الموت يفجع ياسمين صبري: "أسألكم الدعاء"

ثقافة وفن

اليمن العربي

توفيت جدة الفنانة المصري ياسمين صبري، مساء الخميس، حيث طلبت من جمهورها، عبر حسابها بموقع "تويتر"، الدعاء لها.

 

وكتبت ياسمين تغريدة قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت جدتي.. أسألكم الدعاء".

 

وتواجدت ياسمين صبري مؤخراً خارج مصر لقضاء إجازتها، حيث زارت فرنسا لحضور بعض فعاليات مهرجان كان السينمائي، ثم انتقلت بعد ذلك لاستكمال إجازتها في إحدى جزر المحيط الهندي.

 

كما تبدأ ياسمين خلال الفترة المقبلة تصوير دورها في فيلم "صقر المحروسة " الذي يشهد التعاون الأول لها مع الفنان المصري أحمد عز. وينتمي الفيلم إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

 

يأتي ذلك، فيما تستكمل الفنانة المصرية تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" الذي تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

 

في المقابل، اعتذرت ياسمين صبري قبل أسابيع عن بطولة مسلسل "الشارد" المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبدالعزيز، قبل أيام من بدء التصوير مرجعة ذلك إلى ضعف مستوى السيناريو. وأثار ذلك أزمة مع المخرج سامح عبدالعزيز الذي، أكد أن ياسمين تم الاستغناء عنها لأنها غير مناسبة للدور، وليست هي من اعتذرت.

 

وأعرب سامح عبدالعزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

 

وكانت ياسمين صبري قد غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، بينما آخر أعمالها هو مسلسل "فرصة تانية"، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.