"مش عيب نقول غلطنا".. حلا شيحة تثير الجدل بصور جديدة

ثقافة وفن

اليمن العربي

عادت الفنانة المصرية حلا شيحة لإثارة الجدل مجددا، بعدما نشرت عدة صور عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مع تعليقات إنسانية لافتة.

 

وظهرت حلا خلال الصور مع أبنائها وإحدى صديقاتها، مرتدية غطاء خفيف للشعر، يظهر الخصلات الأمامية منه، بعدما كانت ترتدي أحياناً حجاباً كاملاً في السابق، وهو ما لفت انتباه الجمهور.

 

وقدمت حلا مجموعة من النصائح والتعليقات الإنسانية، وكتبت في أحدث تعليقاتها عبر إنستجرام: "لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل أيامنا لحظات، علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة".

 

وأضافت: "أجمل حاجة أن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر".

 

وتابعت: "نتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل.. الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".

 

كما نشرت الفنانة المصرية في وقت سابق صور لابنتها الكبرى التي ظهرت بدون حجاب، بينما ارتدت هي قبعة رأس فقط تكشف معظم شعرها، ما تسبب في انتقادها لتعود بعد ذلك لتحذف الصورة. كذلك نشرت حلا صورة لابنتها الصغرى وهي ترتدي غطاء الرأس.

 

وكانت حلا شيحة قد احتفلت في يونيو الماضي بعيد ميلاد ابنها أحمد التاسع، ونشرت عبر "إنستجرام" فيديو لأجمل اللحظات العائلية مع ابنها، وعدة صور من مختلف مراحله العمرية، وصور وهو يحتفل بعيد ميلاده، وأخرى من طفولته.

 

وأرفقت حلا مع الفيديو رسالة مميزة قالت فيها: "النهاردة يوم ميلاد أحمد، بيتم 9 سنين، يا رب العمر كله في سعادة والنجاح، ربنا يحفظوا وكل أخواته البنات، هنا وخديجة وعائشة، ويحفظ أولادنا كلهم يا رب.. حبيت أشارككم لحظة حسيتها، عيد ميلاد سعيد يا أحمودي، أتمنى أن يكون هذا العام جديدًا في كل شيء يا حبيب ماما، أجمل ابتسامة على الإطلاق يا حبيبي.. أحبك حبيبي".

 

وتثير حلا شيحة الجدل بسبب الحجاب بين الحين والآخر، ففي مارس الماضي، نشرت صورة رفقة والدتها، ظهرت فيها دون حجاب. وسبق أن خلعت الحجاب مرتين، كما قررت بين حين وآخر اعتزال التمثيل والعودة إليه، ما عرضها لانتقادات لاذعة.

 

وفي أبريل الماضي، صرح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه أخطأ حينما فتح الباب لعودة "حلا" للفن. وأضاف "زكي" خلال تصريحات تليفزيونية: "حلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى".

 

وأضاف "زكي": "تعظيم سلام لحلا شيحة، ودرست لها في المعهد، ولها حق الانسحاب.. إحنا بنحب مهنتنا". وعن عودتها للنقابة، قال: "أكيد أنا مش هكون موجود، لأني لو موجود فكلامي واضح".