بإطلالة صيفية مبهجة.. نوال الزغبي تطلق كليب "حفلة"

ثقافة وفن

اليمن العربي

أطلقت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، الخميس، كليب أغنيتها الجديدة "حفلة" عبر موقع يوتيوب، والذي حظي بتفاعل كبير من النجوم والجمهور.

 

كليب "حفلة" من إخراج فادي حداد، والأغنية من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.

 

وتقول كلمات الأغنية: "سابِك إفرحي بشبابِك.. بوسي إيدك وش وظهر.. بكرا هيبكي على غيابِك.. من الفجر لعز الضهر.. سابِك بكرا هيّجي غيره.. والأحسن منه كمان.. وتقولي كتر خيره.. ده يا ريته عملها زمان".

 

وتضيف: "حفلة يلا حفلة يلا حفلة.. فكي أوعي تبقي مرة قافلة.. واللي فات كأنه كله غفلة.. فقتي منها خلاص.. سهرة يلا سهرة يلا سهرة.. روقي الحياة مش ناقصة قهرة.. إضحكي خليكي برضو ظاهرة.. وسط كل الناس".

 

وظهرت نوال الزغبي خلال الكليب بأكثر من إطلالة، والذي تميز بأجواء راقصة ومبهجة، فضلا عن الاستعراضات المميزة، والتي أضفت المزيد من الأجواء الصيفية المبهجة.

 

وشارك عدد من النجوم في الاحتفال بكليب نوال الزغبي الجديد، حيث أعادت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، نشره على حسابها بموقع تويتر، وعلقت: "تمختري بحفلتك يا فرحة الحفلات".

 

وردت نوال الزغبي على تهنئة نجوى كرم قائلة: "عقبال ما تجمعنا شي حفلة سوا.. بحبك واشتقتلك".

 

كما احتفلت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بكليب نوال الزغبي، وكتبت عبر تويتر: "دايماً متجددة ومختلفة وما بتشبهي إلا حالك يا صديقتي.. الأغنية رائعة، مبروك العمل الجديد، والنجاح أكيد إن شاء الله حليفك".

 

نوال الزغبي طرحت في مارس الماضي، فيديو كليب أغنية "لسه باجي على بالك"، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نور، وإخراج فادي حداد.

 

كما احتفلت النجمة اللبنانية قبل أيام بتخرج ابنتها تيا ديب من الجامعة وشاركت فرحتها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت نوال بعض الصور لابنتها من حفل التخرج عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "ألف ألف مبروك حبي الكبير، مبروك التخرج، هاتبقي أجمل فاشونيست في العالم".

 

شاهد الفيديو من هنا..