تعرف على سعر الدولار اليوم في سوريا

اقتصاد

اليمن العربي

استقر سعر الدولار اليوم في سوريا مقابل الليرة خلال تعاملات صباح الخميس 21 يوليو/ تموز 2022 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

 

سجل سعر الدولار اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 4010 ليرات للشراء، و4045 ليرة للبيع، وهو السعر نفسه في ختام تداولات أمس الأربعاء، بحسب منصة "sp-today" لرصد أسعار العملات في سوريا لدى السوق السوداء.

 

ويشتكي العديد من الأهالي في مختلف المدن السورية من تأخر وصول رسالة الغاز المنزلي. ففي ريف دمشق على سبيل المثال زاد وقت انتظار أسطوانة الغاز ليتجاوز 120 يوماً كاملاً دون ورود الرسالة سواء عبر جهاز الموبايل أو تطبيق وين.

 

واشتكى أيضاً معتمدو الغاز في كل من دمشق وريفها من طول مدة الانتظار في معمل غاز عدرا دون الحصول على المادة، مما يضطرهم للانتظار أيامًا والذهاب والعودة مرارًا من أجل الحصول على المادة.

 

وأكدت مصادر محلية تابعت شكاوى المستهلكين وفقا لدور بطاقاتهم على تطبيق "وين" الخاص للمشتكين، أن دورهم ثابت منذ أكثر من شهر لدى معتمد الغاز المنزلي المسجلين لديه.

 

وبالسؤال عن السبب، أوضح أحد المعتمدين لصحيفة محلية، أن المسألة تعود لعدم وصول دوره في مكتب القطع لدى معمل غاز عدرا. وبين أن لديه أكثر من ألف ارتباط وأن حصته في كل مرة هي 250 أسطوانة وأن آخر مرة حصل فيها على المادة كانت قبل نحو الشهر.

 

سجل سعر اليورو اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 4086 ليرة للشراء، و4127 ليرة للبيع، مقابل 4100 ليرة للشراء، و4141 ليرة للبيع في ختام تداولات أمس الأربعاء.

 

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 4794 ليرة للشراء، و4846 ليرة للبيع.

 

سجل سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 1066 ليرة للشراء، و1078 ليرة للبيع.

 

وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 1089 ليرة للشراء، و1101 ليرة للبيع.

 

وبلغ سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا مقابل الليرة لدى السوق الموازية (السوداء) نحو 13026 ليرة للشراء، و13165 ليرة للبيع.