ميرهان حسين آخرهن.. مواصفات فارس أحلام 6 نجمات عربيات

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهدت مواصفات فارس الأحلام الذي ترغب الممثلة المصرية ميرهان حسين في الزواج منه تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت ميرهان حسين مجموعة صور من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك عبر حسابها في إنستجرام، وكتبت: "مبروك حبيبتي جوجا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب، الحسّاد كتير.. خمسة عليكو".

 

وأضافت: "فتحتوا نفسي والله.. يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عين زايغة غور من وشي.. الجادين يتفضلوا".

 

ميرهان ليست الفنانة الأولى التي تعلن عن المواصفات التي ترغبها في شريك حياتها فسبقها عدد من النجمات نرصدهن في السطور التالية:

 

إيمان السيد 

 

أعلنت الممثلة الكوميدية إيمان السيد عن شروط فارس أحلامها في مقابلة تلفزيونية قائلة: "أتمني أن متجوزش واحد نكدي، ومش شرط أتجوّز واحد كوميدي".

 

وأضافت: "كلمة فارس الأحلام دي كلمة قديمة أوى، ودلوقتي مبقاش عندي مواصفات زي زمان لأن كل ما بكبر تفكيري بيختلف، لكن أهم حاجة يكون تفكيرنا قريب من بعض، وإنسان في العموم كويس، والراحة النفسية دي أهم حاجة".

 

منّة شلبي

 

الممثلة المصرية منة شلبي من أكثر الفنانات رفضاً لفكرة وجود مواصفات لفتى الأحلام، وقالت أكثر من مرة: "أنا لمّا كبرت اكتشفت إن مفيش حاجة اسمها فتى أحلام وفارس أحلام".

 

وأضافت: "لو في صفة بتمنى أنها تكون موجودة في الراجل اللي هتجوزه يبقى الحنية، والأصل الطيّب، والتربية السوية، لأن ده اللي هيولّد ما بينا تفاهم، ومقبلش أبداً الراجل الكداب والمغرور والمدعي والشرير".

 

ميس حمدان

 

صرّحت الفنانة ميس حمدان أكثر من مرة بأن لديها رهبة من الزواج والارتباط نظراً لوقوع الكثير من حالات الطلاق والانفصال سواء في الوسط الفني بشكل خاص أو في المجتمع بشكل عام.

 

وأكدت أن فتى أحلامها يجب أن يكون ناجحاً ومتقبلاً لطبيعة عملها، مضيفة: "مواصفات فتى أحلامي زي أي بنت عادية، يراعي ربنا فيّا زي أي حد عادي، ومش رافضة أن ارتبط من داخل المجال الفني أو خارجه، والزواج ده نصيب بنسبة 100%، والنصيب هو الغالب في النهاية".

 

دومينيك حوراني

 

أعلنت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أن فارس أحلامها يجب أن يحافظ على ابتسامتها، قائلة: "قد أقع بغرام مَن يحافظ على ابتسامتي مثل طبيب الأسنان بالضبط، لذلك أبحث عن مَن يشغلني ويواكب عالم أحلامي، لأكمل معه ما تبقي من عمري".

 

إليسا

 

أكدت إليسا أن أكثر ما يلفت انتباهها في الرجل هو وسامته ومظهره الخارجي، لذلك فهي دائماً تعجب بالشخصيات العامة ومنهم لاعب الكرة البريطاني وعارض الأزياء ديفيد بيكهام، فهي تعشق الشاب صاحب القوام الرياضي والملامح الحادة.