من غرفة النوم.. جينيفر لوبيز تنشر أول صورة بعد زفافها

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز أول صورة لها عقب زواجها، السبت، من النجم الأمريكي بن أفليك، عقب قصة حب بدأت قبل 20 عاما.

 

وظهرت لوبيز، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، في غرفة نومها، ممسكة بهاتفها المحمول، فيما تبدو السعادة والارتياح ملء وجهها.

 

وكانت وسائل إعلام قد كشفت، الأحد، أن لوبيز وبن أفليك تزوجا في لاس فيجاس بعد قصة حب بدأت قبل 20 عاما مع أول لقاء بينهما.

 

ونقل موقع "تي. إم. زد" الخاص بأخبار المشاهير عن صفحة خاصة بأخبار المجتمع في صحيفة "نيويورك بوست" قولها إنها حصلت على رخصة زواج من مقاطعة كلارك بولاية نيفادا، السبت، تظهر أن لوبيز وأفليك متزوجان.

 

وشكلت عودة علاقتهما من جديد مفاجأة للمعجبين، حيث عادا للقاء مجددا في مايو/أيار 2021، بعدما أعلنت جينيفر في أبريل/نيسان 2021، نهاية علاقتها مع أليكس رودريجيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين. وتمت خطبتهما في أبريل/نيسان من هذا العام.

 

وأصبحت لوبيز وأفليك أكثر المشاهير الذين تداولت وسائل الإعلام أخبارهما في أوائل الألفية الثانية بسياراتهما الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط قدمه أفليك للوبيز. ولكنهما ألغيا حفل زفافهما فجأة في عام 2003 وانفصلا بعد بضعة أشهر.

 

وتحدثت جينيفر لوبيز عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك في فبراير/ شباط الماضي في حوار مع مجلة فارايتي، وصرحت بأنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه.

 

وقالت: "إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وأوضحت أن علاقتهما هذه المرة فيها القليل من الخوف الذي أحاط بهما في المرة الأولى، مشيرة إلى أنهما سعداء للغاية، ولا يريدان تكرار أخطاء الماضي.

 

وكان من المقرر أن يتزوج بن وجينيفر في سبتمبر/ أيلول 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية مطلع عام 2004. ولدى بن أفليك ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر جارنر، وهم فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)، وصموئيل (10 أعوام)، بينما لدى جينيفر طفلان من زوجها السابق مارك أنتوني.