نيرمين الفقي تنفي الزواج من أبوهشيمة.. و"ياسمين صبري" تُشكك

ثقافة وفن

اليمن العربي

حسمت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، الجدل بعد تداول أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

 

وتصدر اسم الفنانة المصرية تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل، بعد تلك الأنباء.

 

ونشرت نيرمين الفقي، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير.. الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة".

 

وتحولت أنباء خطوبة نيرمين الفقي إلى تريند بعد نشرها لصورة ليدها وخاتم ماسي.

 

ونشرت نيرمين صورة ليد رجل وسيدة يرتديان خاتم خطبة من الماس عبر خاصية "ستوري إنستجرام"، وهو ما زاد من حماس المعجبين، وتنبأ البعض بقرب إعلان الخطبة.

 

وتوقع الجمهور أن يكون الرجل صاحب اليد هو رجل الأعمال الشهير أحمد أبوهشيمة، وأن الخطوبة ستتم بشكل مفاجئ مثلما حدث مع الفنانة ياسمين صبري.

 

كانت نيرمين الفقي قد عبرت عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ونشرت الفقي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة من الإقامة الذهبية، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "يسعدني الحصول على التأشيرة الذهبية، التي حصلت عليها من حكومة الإمارات.. شكرا لكم".

 

وظهرت نيرمين الفقي في مسلسل "الكبير" في موسمه السادس، الذي عرض في رمضان الماضي بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، والتي تغار عليه جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له.

 

وعلقت على هذا الدور قائلة: "أعتبر ظهوري فيه نوع من الأعمال الكوميدية، ولأول مرة في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف".