الفنان المصري كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مسلسل "الحشاشين" رمضان 2023

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز، تفاصيل المسلسل الجديد الذي سيقدمه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وقال عبدالعزيز إن المسلسل يحمل اسم "الحشاشين"، ويتعاون فيه مع المخرج بيتر ميمي، مضيفا أنه سيكون عملًا ضخمًا جدًا إنتاجيًا.

 

وأوضح أن فكرة المسلسل تدور حول "حسن الصباح" وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب.

 

وأشار إلى أنه سيتم تصوير المسلسل داخل وخارج مصر، وسيتم استخدام الجرافيكس فيه، بحسب تصريحات خاصة لصحيفة "المصري اليوم" المحلية.

 

وانتقل كريم عبدالعزيز للحديث عن فيلمه "كيرة والجن" الذي يعرض في السينما حاليا، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد عز، مضيفا: "كسبت أخا وصديقا متأخرا".

 

وحول وجود مشاعر غيرة بينه وبين عز، قال كريم عبدالعزيز: "مفيش حد ما بيغيرش، اللى يقول غير كده يبقى كداب، بس غيرة عن غيرة تفرق، يعني مثلًا أنا لاعب كورة أغير منك آه، لكن مش هضربك في ضهرك، رقصتني على الخط هرقصك على الخط.. لكن مش هعورك".

 

وتابع: "أديت شخصية أحمد عبدالحي (كيرة) في الفيلم، وأعتقد أنني مثلت الشخصية بطريقة مختلفة، وأول مرة أجسد شخصية تاريخية، وأستطيع القول إن الشخصية (اتعملت بالدم)".

 

واستطرد قائلا: "الفيلم بأكمله كان مهمة صعبة، فقد بدأنا التصوير فى ظروف كورونا، وتوقفنا أكثر من مرة، ولعل هذا كان أصعب شيء لأننا كنا نصور على فترات متباعدة وندخل في أعمال فنية أخرى، انفصال تام عن الشخصية وعودة كاملة لها في فترات متباينة، الأكشن أيضا وصعوبة الأحداث والظروف المحيطة بالعمل".