"مش هقدر".. دينا الشربيني تكشف سر صمتها تجاه شائعات "خطفها للرجال"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحدث الفنانة المصرية دينا الشربيني عن فترة من حياتها، واجهت خلالها اتهامات بأنها خطفت زوج إحدى صديقاتها.

 

وقالت دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "ABtalks" المعروض عبر "يوتيوب"، ويقدمه الإعلامي أنس بوخش، إنها لم ترد طوال عامين على شائعات، زعمت أنها خطفت زوجا من زوجته.

 

ونوهت "دينا"، بأنها فضلت الصمت رغم نصائح أصدقائها لها بضرورة الرد والدفاع عن نفسها.

 

وذكرت "دينا" عن هذه العلاقة دون رواية أية تفاصيل: "الموضوع بينهم (أي الزوج وزوجته) كان خلصان من سنين طويلة وهما مكانوش مع بعض، بس أنا قررت ما اتكلمش".

 

وعن سر تفضيلها الصمت، بررت: "هي مش حياتي لوحدي.. مش هقدر أتكلم عن حياة 3 أشخاص".

 

وأشارت "دينا" إلى أنها في وقت لاحق باتت هي وصديقتها تسخران مما أشيع بشان هذه العلاقة: "مش على راسي بطحة مع إن ناس كتير كرهوني".

 

جوانب أخرى

 

على صعيد آخر، كشفت "دينا" أنها كانت طفلة "زنانة" وشقية وعنيدة، متابِعة: "كنت بقول يا رب لو أنجبت ميطلعش عيالي زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالي".

 

وقالت "دينا" خلال نفس الحلقة: "معرفش إذا كنت بعرف أمثِّل ولا لأ، ولحد دلوقتي أنا ممكن أبقى بمثِّل زفت".

 

وتحدثت كذلك عن العلاقات العاطفية التي خاضتها، قائلة: "أنا حبيبة.. في ناس ممكن يكونوا شايفين طيب ما إنتي ممكن تكوني عملتي كده".

 

وكان أنس بوخش قد شارك متابعيه صورة تجمعه مع دينا الشربيني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "حلقتنا من جدة أصبحت موجودة.. مع الممثلة دينا الشربيني، وتتحدث في هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة.. انتظر الحلقة لتكتشف".

 

الجدير بالذكر أن برنامج ABtalks لأنس بوخش يعد واحدًا من أبرز البرامج الفنية بالوطن العربي، واستطاع أنس خلال حلقات البرامج أن يستضيف عددًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين وصانعي المحتوى وبعض الشخصيات العامة، من بينهم الفنانة يسرا، وياسمين صبري ومنى زكي.