أغنية وزير السعادة للفنان المصري عمرو دياب نجاحا كبيرا

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد طرحه "ميجا ميكس" مكون من 3 أغان، في تجربة هي الأولى من نوعها، حققت أغنية وزير السعادة للفنان المصري عمرو دياب نجاحا كبيرا.

 

الأغنية منحت عمرو دياب لقبا جديدا وأطلق عليه الجمهور "وزير السعادة عمرو دياب"، والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

"وزير السعادة" من كلمات هاني رجب وألحان أحمد زعيم، الذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع عمرو دياب.

 

وأوضح زعيم أنه دخل في ورشة عمل مع الشاعر هاني رجب والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، لصناعة الأغنية خصيصا بالشكل الملائم للهضبة، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

وأضاف أنه عرض الأغنية على عمرو دياب الذي أعجب بها، وقرر تسجيلها ضمن أغانيه لصيف 2022، وإطلاقها ضمن الميجا ميكس، على أن يتم طرح الأغاني بشكل منفرد لاحقا.

 

 

وأشار إلى كلمة "وزير السعادة" تصدرت التريند، لأنها تليق على عمرو دياب، مضيفا: "بالنسبة لي يكفي أنني تعاونت معه، أنا أرى نفسي دخلت التاريخ بتلك المشاركة، فالجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع الهضبة، وأتمنى تكرار التعاون معه".

 

وتقول كلمات الأغنية:

 

عيشها برواقة ملهاش إعادة

 

اسألني أنا وزير السعادة

 

الحلو قوله في وشه يا حلو

 

وابعد بعيد لو كان مش حلو

 

خليك مع اللي يخليك حلو

 

دوّر على اللى بيسعدنا

 

خلى المزاج معاك عالي وتمام

 

واللي بوشين بلاش وياه الكلام

 

والدنيا حلوه ملهاش إعادة

 

اسألني أنا وزير السعادة

 

طبع الحياه مفيهوش نقاوه

 

اسمع كلامي عيشها بهداوه

 

واللي يعاديك بلاش م العداوه

 

هو اللي خسران مُتعتها

 

كان عمرو دياب قد طرح "ميجا ميكس" مكون من 3 أغان عبر تطبيق أنغامي، والأغاني الثلاثة هي "وزير السعادة" و"ناس حلوة" و"ب وح وب وك".

 

"وزير السعادة" من كلمات هاني رجب وألحان احمد زعيم، بينما "ناس حلوة"، و"ب وح وب وك" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.