يوفنتوس يعلن التعاقد مع بول بوجبا حتى 2026 رسمياً

اقتصاد

اليمن العربي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي منذ قليل، عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ورحل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للبحث عن وجهة جديدة محتملة له، قبل الاستقرار على الانتقال إلى يوفنتوس.

ونشر نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني، بيان رسمي، يعلن من خلاله التعاقد مع بول بوجبا، لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2026.

 

وقال نادي يوفنتوس في بيانه: عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مكثفة مشتركة معًا، هناك دائمًا بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلًا أم آجلًا، وذلك في إشارة إلى رحيل بوجبا عن البيانكونيري، وانتقاله إلى مانشستر يونايتد ثم عودته مجددًا.

 

وكان بول بوجبا، قد قال خلال فيديو نشره نادي يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: حسنًا.. لقد عدت، أنا هنا وأنا سعيد جدًا، ولا أستطيع الانتظار لارتداء قميص يوفنتوس مرةً أخرى.

 

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن في وقت سابق عن رحيل بول بوجبا، حيث نشر النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني بيان رسمي، حيث قال: يمكن للنادي أن يعلن أن بول بوجبا سيغادر مانشستر يونايتد في نهاية يونيو عند انتهاء عقده، ويتمتع اللاعب الفرنسي بعلاقة طويلة مع يونايتد، حيث انضم إلى أكاديمية النادي من لوهافر في سن الـ16 فقط.