الفنانة ديانا كرزون ترفض المشاركة في مهرجان جرش

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت المطربة الأردنية ديانا كرزون، أنها قررت الاعتذار عن المشاركة في مهرجان جرش، الذي يقام سنويا في مدينة جرش الأثرية شمال الأردن.

 

وأوضحت كرزون أنها اتخذت قرارها بعد التراكمات التي شهدتها مفاوضاتها مع إدارة المهرجان، وأبرزها عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، ومحاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء بها، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، فضلا عن عدم تقدير الفنان الأردني ماديا، الأمر الذي يؤكد عدم جدية إدارة المهرجان واحترافيتها في التعامل مع فناني الأردن.

 

وأشارت الفنانة الأردنية إلى أن هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، وتعمد عدم تقدير واحترام الفنان الأردني.

 

ولفتت إلى أن ما حدث مع الفنان عمر العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان أنها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.

 

جدير بالذكر أن ديانا كرزون ستحيي حفلا جماهيرا هذا الشهر في قبرص، كما أنها تحيي حفل ختام "مهرجان الفحيص" في الأردن الشهر المقبل.

 

واحتفلت الفنانة الأردنية ​ بعيد ميلاد زوجها الإعلامي ​معاذ العمري​، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أظهرت فيه كواليس الاحتفال.

 

وظهر بالفيديو قالب الحلوى الذي أحضرته كرزون لزوجها، وعلقت على المنشور بقولها: "العمر كله حبيبي معاذ".