بالصور .. سناب بلقيس يتحول لمسلسل رمضاني

ثقافة وفن

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

تواصل المطربة اليمنية بلقيس فتحي نقل متابيعها يومياً من بلد إلى آخر للتعرف على العادات والتقاليد الرمضانية وذلك عبر تطبيق سناب شات.


الفقرة التي تحمل عنوان "من كل بقاع العالم متبلقس" تستمر من أول أيام رمضان وحتى آخره واشتعرضت حتى الآن الاجواء الرمضانية في كل من اليمن وليبيا ومصر ومغتربي أمريكا وآخرهم أمس كانت الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وتحظى الفقرة بمتابعه عالية يعكسها التفاعل الكبير على حسابات بلقيس بمواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعلها مسلسل رمضاني ينتظر حلقته يوماً بعد آخر محبي النجمة بلقيس.


وكان فريق من الرياض نقل للمتابعين تفاصيل من اليوم الرمضاني وبدأه منذ العصر وحتى فجر اليوم التالي ليغطي ما استطاع من مجريات رمضان في الرياض.


واستعرض الفريق عدد من الأعمال الخيرية الخاصة برمضان منها الموائد المخصصة للعمالة الوافدة، وإطعام المارة في الشوارع، وكذلك المؤن التي توزع للمتعففين وتصلهم إلى منازلهم، ولم يفوت المصورين نقل صلاة التروايح وصوت الآذان من الرياض.


لتنتقل كاميرا هواتفهم إلى الأسواق والتي تنشط بصورة خاصة في رمضان، كما نقلت بعض المعالم الأثرية في الرياض.


وشكرت بلقيس كما هي عادتها الفريق الذي نفذ الجولة وعلقت عبر سناب شات:"ونستونا وأسعدونا وشرفتونا على سنابي" مشيرة إلى ان هناك إقبال كبير على المتابعة منذ بدء الفقرة الرمضانية.


إلى ذلك أعلنت بلقيس عن استفتاء على الأفضل بين الأيام الخمسة في فقرة "من كل بقاع العالم متبلقس" لمعرفة الأفضل بينهم، وسيتم الإعلان عن نتائج الاستفتاء في وقت لاحق.