للسيدات فقط بملابس البحر.. بوسي تحيي حفلا غنائيا ثالث أيام العيد

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد أيام قليلة يحل علينا عيد الأضحى، والذي يشهد حالة من الزخم الفني والحفلات الغنائية، التي يحرص الكثير على حضورها خلال فترة الأعياد.

 

وتستعد الفنانة بوسي لإحياء حفل غنائي، يوم الإثنين المقبل، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، في الساحل الشمالي بمصر.

 

الحفل مخصص للنساء فقط، ويقام بأحد شواطئ السيدات في المدينة الساحلية.

 

كانت بوسي، احتفلت أواخر الشهر الماضي بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور كبير من أصدقائها في الوسط الفني.

 

وانتشر فيديو من حفل الزفاف، ظهرت فيه بوسي غاضبة، أثناء فقرة إلقاء بوكيه الورد الخاص بالعروسة، حيث لم يظهر زوجها بجانبها، معلقة: "علي الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هربانة مني".

 

جدير بالذكر أن بوسي مرت بعدد من المواقف الصعبة في حياتها، كان أبرزها ظهور والدها بشكل مفاجئ، والذي انتقد سلوكها معه، وأنها تتبرأ منه.

 

وردت بوسي على اتهامات والدها في مقابلة تلفزيوينة وأكدت أنها لا ترفض له أي طلب، ولكنها لا تنسى كيف تخلى عنها وأشقائها في الصغر.

 

كما واجهت بوسي التعرض للحبس على ذمة قضايا شيكات بدون رصيد، وتهرب ضريبي، وأصدرت محكمة جنح النزهة حكما قضائيا غيابيا ضدها بالسجن لمدة ست سنوات وغرامة 11 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، وذلك لاتهامها بتحرير شيكات بقيمة 30 مليون جنيه بدون رصيد لزوجها السابق فطين سعيد.

 

واستأنفت الفنانة بوسي الحكم، وأصدرت محكمة استئناف النزهة حكمها بإلغاء الحكم السابق بالحبس واكتفت بغرامة مالية قدرها 550 ألف جنيه.