بسبب "القطة السافلة".. حورية فرغلي في مرمى الانتقادات

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد موجة من التعاطف مع محنتها المرضية، عادت الفنانة المصرية حورية فرغلي لتتصدر المشهد من جديد، ولكن هذه المرة بموجة من الانتقادات.

 

أعلنت حورية فرغلي دخولها عالم الغناء بأغنية تحمل اسما جريئا، بعد أن أعلن مطرب الراب جيفارا تسجيل أغنية جديدة بعنوان "القطة السافلة" بالتعاون مع حورية فرغلي في أولى تجاربها الغنائية. 

 

"إسفاف وفن هابط"

 

سرعان ما قوبل هذا الإعلان بموجة انتقادات واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اسم الأغنية الذي اعتبره مغردون "غير مناسب وإسفاف يشجع على الفن الهابط".

 

وتعرضت حورية فرغلي لأزمة صحية شديدة، أبعدتها أكثر من عامين عن الوسط الفني، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة، قبل أن تعود للظهور من جديد منتصف العام الماضي، بمسلسل "أيام".

 

حقيقة ارتباطها

 

كشفت حورية فرغلي حقيقة ارتباطها في تصريحات صحفية، قبل أيام، وقالت: "هذه الشائعة لم تحدث على الإطلاق، وياريت أرتبط عاطفياً وأنا أول واحدة هعلن للجمهور، لكن الأمر لم يحدث بتاتا". 

 

أضافت: "أنا لم أدخل في أي علاقة عاطفية على الإطلاق منذ وفاة خطيبي الأسبق قبل إتمام زواجنا بيوم واحد، ومؤمنة بحق الجمهور في معرفة الكثير من حياة الفنان ولذلك لو دخلت في علاقة ارتباط عاطفي سأعلن وآخد رأي جمهوري على الفور". 

 

وواصلت حديثها: "بشكل عام أود أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية والفنية، وأشكرهم على دعمهم الدائم لي خلال الفترات الماضية، كما أحب أن أقول لهم وحشتوني جدا جدا".