"المهن الموسيقية" في مصر تكشف مصير عضوية آمال ماهر

ثقافة وفن

اليمن العربي

في الآونة الأخيرة، شغلت المطربة آمال ماهر الرأي العام في مصر، بعد غيابها عن الحياة العامة بعد إعلان اعتزالها قبل عام.

 

ومع انتشار شائعات زعمت اختفائها، عاودت آمال ماهر الظهور قبل أيام من خلال مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام محلية، قبل أن تجري مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المعروض عبر فضائية "دي إم سي" المصرية.

 

وكشفت "آمال" خلال مداخلتها الهاتفية، أنها ترتب لحفل غنائي قريبًا، في نبأ دفع كثيرين لتسليط الضوء على الوضع القانوني للفنانة المصرية مع نقابة المهن الموسيقية هناك.

 

وفي هذا الصدد، نقل موقع "مصراوي" عن المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، أن عضوية "آمال" سارية حتى اللحظة، ولم تسقط عنها خلال الفترة الماضية.

 

وأكد "مرتضى" استحالة إيقاف عضوية "آمال" وأي من زملائها المنتسبين للنقابة، وهو ما يستثنى منه المطرب الذي يتقدم بطلب للحصول على معاشه.

 

ما سبق، أكدت عليه عضوة نقابة المهن الموسيقية الفنانة نادية مصطفى، التي أشارت إلى أنه لا توجد مشكلة مع "آمال" بشان عضويتها.

 

الظهور الأخير

 

وحرصت الفنانة المصرية آمال ماهر على إجراء مكالمة هاتفية مساء الخميس، للرد على الشائعات التي زعمت اختفائها.

 

وقالت "آمال" خلال مداخلتها الهاتفية، إنها تعتذر للجمهور عما سببته من قلق لهم: "كنت في حالة سيئة تعبانة جداً وكوفيد تعبني بشكل فظيع".

 

وأشارت إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا 3 مرات، أولها كانت مع تفشي الموجة الأولى، والثانية منذ 6 أشهر، والثالثة خلال الفترة الراهنة: "بقيت أنا والكورونا أصحاب".

 

وحرصت النجمة المصرية على طمأنة جمهورها: "أنا عاوزة أطمنهم وأقول لهم أنا بخير".