"الزيارة ممنوعة".. شقيقة محمد عبدالرحمن تكشف تطورات حالته الصحية

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت شقيقة الفنان المصري محمد عبدالرحمن، آخر تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح الأربعاء الماضي.

 

وقالت السيدة شاما عبدالرحمن، في تصريحات صحفية، إن التدخل الجراحي الأخير تم بنجاح، وحالة شقيقها باتت مستقرة وتتقدم يومًا تلو الآخر، و"ربنا يتم شفاه على خير يا رب".

 

وأضافت "شاما"، أنه حتى اللحظة مازالت الزيارات ممنوعة لـ"عبدالرحمن"، موضحةً أن يخضع لملاحظة الأطباء الذين لم يحددوا حتى الآن موعد خروجه من المستشفى.

 

ونوهت بأنه لم تكن هناك أي علامة تدل على مرور شقيقها بمشكلة صحية في قلبه، ولم تكن حالته متدهورة، فكل ما حدث هو معاناته من سعال شديد دفعه إلى إجراء فحوصات طبية، وهنا كانت المفاجأة.

 

وحسب شقيقة الفنان المصري، اكتشف الأطباء أن "عبدالرحمن" يعاني من مشكلات في القلب، وخضع على نحو سريع لقسطرة استكشافيه، وهنا قرر الطبيب المعالج إجراء جراحة قلب مفتوح له، لأن "القلب كانت شغال بشريان واحد فقط".

 

وأوضحت "شاما" أن اكتشاف هذه المشكلة في وقت مبكر، ساهم في تلافي الآثار الصحية السلبية: "هو دخل فى الوقت المناسب علشان نعرف اللى حصل ده بفضل الله تعالى".

 

وأردفت "شاما": "محمد إنسان طيب وعمره ما بيتأخر فى نجده حد قريب أو غريب. والله مش علشان أخويا بس الطيب اللى بيعمله دايما بينه وبين ربنا هو ده اللى نجاه بفضل الله".

 

وعكة صحية مفاجئة

 

جديرٌ بالذكر أن "شاما" أعلنت الأربعاء الماضي عبر "فيسبوك"، خضوع شقيقها الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا"، لجراحة قلب مفتوح.

 

ونشرت "شاما" حينها، صورة لأخيها وعلقت قائلة: "أرجو الدعاء لأخي ربنا يتم شفاه على خير، بيعمل عملية قلب مفتوح، يارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يارب دعواتكم بالله عليكم".

 

وحرص عدد كبير من زملاء "عبدالرحمن" في الوسط الفني على دعمه عبر حساباتهم الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم أحمد أمين، ومحمود الليثي، وهنا الزاهد، ونجوم عروض "مسرح مصر".