سامسونج تقدم أحدث كمبيوتر محمول ينافس مماثله المنتظر من "أبل"

تقدم شركة ”سامسونغ“ جهاز الكمبيوتر المحمول ”Galaxy Book2 Pro 360″، الذي بالرغم من أنه يتميز بالنحافة والأناقة إلا أن هناك القليل من العيوب، التي قد تجعل جهازا مماثلا من ”أبل“ يتفوق عليه.



 

واستعرض موقع ”expert reviews“ البريطاني، أهم مميزات الجهاز، الذي يتنوع بين شاشة ”OLED“ حيوية للغاية ومظهر نحيف ووزن خفيف مرفق بقلم ”S Pen“.

 

إلا أن من سلبياته عدم وجود مكان لتخزين القلم، ورفض لحركة معصم اليد.

 

ويبدو للوهلة الأولى أن جهاز ”Galaxy Book2 Pro 360″، صفقة رابحة لأجهزة الكمبيوتر المحمول، إذ أنه لا يوجد كمبيوتر محمول آخر مقاس 15 بوصة يوفر نفس المستوى من الميزات بالسعر وهو أداء مثير للإعجاب يضاف إليه عمر بطارية لائق أيضا.

 

لكن الجهاز به بعض العيوب التي تقوض تصنيفه بخمس نجوم، كما أنه من المرجح أن يسرق جهاز ”M2 MacBook Air“ المنتظر من شركة ”أبل“ الأمريكية الأضواء من جهاز ”سامسونغ“.

 

ومن الأرجح أن يحصل جهاز ”أبل“ الجديد، الذي يعمل بتقنية ”M2“ على لقب أفضل كمبيوتر محمول لمعظم الأشخاص، على الرغم أن ”سامسونغ“ تسعى لإقناع المستهلكين بأن جهازها هو الخيار الأفضل.

 

ويأتي الإصدار الجديد من ”سامسونغ“ بشاشة 15.6 بوصة مع وحدة المعالجة المركزية ”Intel Core i7-1260P“ عالية المواصفات، و12 نواة.