في أحدث ظهور لها..ابنة نوال الزغبي تحتفل بتخرجها من الجامعة

احتفلت تيا ديب، ابنة الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، بتخرجها من الجامعة، في تخصص تصميم الأزياء، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) مجموعة من صور التخرّج، فيما كتبت لها والدتها "مبروك حبيبتي".



 

تيا ديب، هي الابنة الكبرى للفنانة نوال الزغبي، من زوجها السابق، إيلي ديب، الذي انفصلت عنه عام 2008، ويُعرف عن تيا شغفها بتصميم الأزياء منذ طفولتها. فقالت خلال برنامج (ليالي رمضان) على شاشة (إم بي سي) والذي جمعها بوالدتها، في رمضان الماضي، إنها تهوى تصميم الأزياء والرسم منذ أن كانت طفلة، حيث كانت ترافق والدتها أثناء اختيار ملابسها لأعمالها.

 

وكانت تيا قد أكدّت أن والدتها هي الوحيدة التي ساندتها لتحقيق حلمها في تصميم الأزياء، وأضافت أنه على الرغم من أنها لم تنهِ دراستها لكنها بدأت التصميم لمشاريع مختلفة، في دبي، وأثنت نوال على الذوق الخاص التي تتمتّع به ابنتها في تصميم الملابس والحقائب.

 

وبعد تجاذبات شابت علاقة نوال بابنتها تيا، قبل عدة سنوات، وأنباء عن مغادرتها منزل والدتها، عادت العلاقة مرة أخرى بين الأم وابنتها بشكل أقوى، وتبيّن الصور التي تحرص كل منهما على مشاركتها، مع الجمهور، عمق العلاقة بينهما، بعد فترة من الفتور.

 

تيا هي الابنة الكبرى لنوال، من زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب، والذي ارتبطت به عام 1990، ورُزقت بابنتها عام 1998، فيما رزقت بابنيها التوأم جوي وجورج عام 2002، انفصلت عن إيلي ديب عام 2008، بعد خلافات حادة نشبت بينهما.