ماذا قالت ياسمين عز عن ياسمين صبري؟

تعرضت الإعلامية ياسمين عز لانتقادات، إثر دفاعها عن ياسمين صبري عقب الهجوم الذي نالته بعد اعتذارها عن دورها في مسلسل "الشادر".



 

وصرحت ياسمين عز قائلة: "ياسمين صبري نفس مدرسة فاتن حمامة في التمثيل وبتمثل بهدوء زيها، ودلوقتي اتطورت أكتر وحرام نقطع فيها وننتقدها كدا.. ولا عشان في حالها يبقى حقها مُستباح؟".

 

وواصلت: "مينفعش نقول إنها اعتذرت عن مسلسل الشادر لأنها مش مناسبة للدور أو مش عارفة تمثل.. الكلام دا عيب في حق نجمة كبيرة زي ياسمين صبري بقالها كتير بتمثل، وكل الجمهور حبها وحب طريقتها في التمثيل". 

 

وكان سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل "الشادر"، أوضح في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها، وأنها غير مناسبة، ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

 

وتعاقدت "ياسمين" على بطولة مسلسل "الشادر" منذ شهرين، وكان من المقرر أن تجسد فيه دور فتاة شعبية للمرة الأولى، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي داخل إحدى المناطق الشعبية وشادر السمك، وهو المكان الشهير لبيع الأسماك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين الذين يتوافدون يوميًا عليه.

 

ومسلسل "الشادر" من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.