ما هي تطورات الحالة الصحية لمحمد الحلو؟

كشفت الفنانة المصرية نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تطورات الحالة الصحية للمطرب الكبير محمد الحلو بعد تعرضه لوعكة صحية.



 

وأكدت مصطفى، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن الحلو يحتاج لتدخل جراحي عاجل، كونه يعاني من انسداد بشرايين إحدى القدمين بنسبة 80 % والطبيب المعالج له قرر خضوعه لجراحة عاجلة لتغيير بعض الشرايين، نتيجة إصابته بعدة جلطات متتالية في نفس القدم.

 

وأضافت: "تواصلت مع حمادة الحلو نجل المطرب الكبير، وأخبرني أن والده يتواجد في منزله حاليًا، وأجريت له بعض الإشاعات والتحاليل الطبية المطلوبة وفي انتظار تحديد طبيب وترشيح متخصص في تلك الجراحات حتى يقوم بإجراء العملية، على وجه السرعة، وبالتالي فإنه وحتى الآن لم يدخل للمستشفى، وكذلك لم يتم تحديد موعد الجراحة".

 

وتابعت: "يا رب يشفيه ويتجاوز تلك الأزمة على خير، والنقابة دون شك في خدمته وجاهزة للمساعدة وتقديم كل الدعم للفنان الكبير والقدير محمد الحلو، الله يشفيه".

 

كان حمادة الحلو نجل المطرب الكبير قد كتب عبر صفحته بموقع "فيسبوك" الثلاثاء: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها، حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪؜، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".

 

وكان آخر ظهور الفنان محمد الحلو خلال الشهور الماضية، في حفل فني لفريق كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، حيث قدم الحلو مجموعة من أغانيه المتميزة، وتفاعل الحضور مع أدائه المبدع.

 

ويعد محمد الحلو من الفنانين الأوائل الذين غنوا تترات ومقدمات المسلسلات مثل "آه يا زمن، ليالي الحلمية، الوسية، حياة الجوهري، زيزينيا، حلم الجنوبي، بوابة المتولي، درب الطيب، هالة والدراويش، للثروة حسابات أخرى، والآنسة كاف".

 

وأصدر الحلو أول ألبوم له بعنوان "عراف"، وبعد أن حقق الألبوم نجاحا قام بإصدار العديد من الألبومات الأخرى، أبرزها: افتح كتابك، رحال، يا قمر، عصافير الجنة، على كيفك، صدقي، بندم.