تعرف على سعر الدولار اليوم في سوريا

اقتصاد

اليمن العربي

استقر سعر الدولار اليوم في سوريا خلال مستهل تداولات الإثنين 13 يونيو/حزيران 2022 لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

 

ولم يتغير سعر الدولار اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، مسجلًا نحو 3965 ليرة للشراء، و4000 ليرة للبيع، بحسب منصة "sp-today" المتخصصة في رصد سعر صرف العملات في سوريا لدى السوق الموازية.

 

وتلقي دمشق باللائمة على العقوبات الغربية في الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها البلاد حيث أدى انهيار قيمة العملة إلى زيادات كبيرة في الأسعار مما جعل المواطنين يكابدون في سبيل توفير الأغذية والسلع الأساسية الأخرى.

 

ويحتوي شمال شرق سوريا على الكثير من احتياطيات النفط وإنتاج القمح في حين كان شمال غرب سوريا منطقة زراعية وصناعية في فترة سابقة.

 

واستقر  سعر اليورو الأوروبي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، عند مستوى 4167 ليرة للشراء، و4209 ليرة للبيع، وهو السعر ذاته بتعاملات أمس.

 

وبقي سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء)، عند مستوى 4874 ليرة للشراء، و4927 ليرة للبيع، دون تغيير عن أسعار الأمس.

 

ولم يشهد سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) أى تحرك، مسجلا 1054 ليرة للشراء، و1067 ليرة للبيع.

 

في حين استقر سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، عند مستوى 1077 ليرة للشراء، و1089 ليرة للبيع.

 

وبقي سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية (السوداء) عند مستوى 12922 ليرة للشراء، و13061 ليرة للبيع.