"هزار قلب جد".. محمد صلاح يضع سعد الصغير في أزمة

ثقافة وفن

اليمن العربي

دخل الفنان المصري سعد الصغير، في أزمة على نحو مفاجئ، بسبب صورة لنجم ليفربول محمد صلاح.

 

وقبل أيام، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة نادرة للنجم محمد صلاح في طفولته، خلال خوضه لإحدى المسابقات الخاصة بفرق الناشئين لكرة القدم.

 

وظهر "صلاح" في الصورة إلى جانب نجم النادي الإسماعيلي المصري السابق علي أبو جريشة، فيما وقف أمامه أحد زملائه، والذي تشابهت ملامحه مع ملامح وجه المطرب الشعبي سعد الصغير.

 

ومن هذا المنطلق، دخل الفنان المصري على الخط، ونشر الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، ووجه رسالة إلى "صلاح" خلال تعليقه عليها، قائلًا: "حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض.. بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خلي بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لاعيب كورة جامد مع احترامي لأبو مكة".

 

صاحب الصورة يظهر

 

رغم تعامل متابعي المطرب الشعبي بسخرية مع كلماته، إلا أن الصبي الذي يتصدر الصورة المتداولة، أخذ الأمر على محمل الجد، وشن الدكتور سعيد السيد هجومًا لاذعًا على سعد الصغير، معتبرًا أن الأخير انتحل شخصيته.

 

وقال "سعيد" خلال منشور عبر حسابه بـ"فيس بوك": "السلام عليكم.. أنا الدكتور سعيد السيد عبدالشافي غالي..أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف) وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي، ويكتب على صورتي (مع اللاعب الكبير محمد صلاح) إن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين إن هو الموجود بالصورة".

 

وتابع "سعيد": "ده انتحال شخصية واضح وصريح وسيتم اتخاذ الإجراء القانوني.. وسأقوم بالتحدث قريبًا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة".

 

وختم: "شكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد.. ودي الصفحة الشخصية بتاعتي".

 

"الصغير" يوضح الصورة

 

ومع رد الفعل الحاد لصاحب الصورة، حرص "الصغير" على توضيح الصورة بشأن اتهام "انتحال الشخصية".

 

وقال "الصغير"، خلال منشور عبر "فيس بوك": "مساء الفل على إخواتي وحبايبي اللي في الصورة.. ده طبعًا مش أنا.. أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر".

 

واستطرد: "كمان أنا خدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط.. لكن هذا الشخص ليس أنا".