إسبانيا تخطف تعادلا مثيرا مع التشيك في دوري الأمم الأوروبية

رياضة

اليمن العربي

انتهت مباراة إسبانيا والتشيك، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، 2/2، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية.

 

تقدم ياكوب بيسيك بهدف لصالح التشيك في الدقيقة 4 ثم تعادل منتخب اسبانيا عن طريق لاعبه الشاب جافي في الدقيقة 48.

 

وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب التشيكي بهدف ثاني في الدقيقة 66 عن طريق يان كوشتا، ثم تعادل منتخب إسبانيا عن طريق مارتينيز في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب إسبانيا إلى النقطة الثانية محتلاً المركز الثالث من المجموعة، بينما يحتل فريق التشيك المركز الثاني خلف البرتغال برصيد 4 نقاط.

 

وغادر منتخب إسبانيا،  السبت، إشبيلية متجها إلى براج، حيث سيخوض غدا الجولة الثانية من النسخة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية، أمام المنتخب التشيكي.

 

وكان المنتخب الإسباني قد وصل المدينة الأندلسية قادما من مدريد، الأربعاء الماضي، ثم استمر في إشبيلية بعد مواجهة البرتغال (1-1)، حيث أجرى مرانا في المدينة الرياضية الخاصة بنادي ريال بيتيس.

 

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم جافي، الذي خرج في الدقيقة 81 قبل لحظات من هدف التعادل للبرتغال، بعد تعرضه لصدمة قوية في الساق، حسبما كشف المدرب لويس إنريكي عقب اللقاء.

 

في المقابل، ودع تياجو ألكانتارا زملاءه، حيث غادر مقر معسكر المنتخب على خلفية إصابته في وتر أكيليس، رغم أنه شارك بها في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، السبت الماضي في باريس.

 

ويستقبل المنتخب التشيكي نظيره الإسباني من موقع الصدارة في مجموعته، حيث تفوق 2-1 على سويسرا الخميس الماضي.