شيرين سيف النصر.. هل تكسر صيام 12 عاما عن التمثيل؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

أطلت الفنانة المصرية الغائبة عن الساحة الفنية منذ 12 عاما، شيرين سيف النصر، على جمهورها في ظهور نادر لها.

 

ومؤخرا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا يدور حول احتمال عودة شيرين سيف النصر للفن مجددا، لاسيما بعدما صرحت لوسائل إعلام محلية مصرية بأنها تلقت أكثر من عرض للتمثيل، لكنها مازالت مترددة في العودة، وتدرس هذا القرار بعناية شديدة.

 

ورغم الغياب، عن الساحة الفنية سنوات طويلة، لاتزال صورة الفنانة الجميلة حاضرة في وجدان الجمهور، وأعمالها الفنية ترفض السقوط من وعاء الذاكرة.

 

وأكدت شيرين سيف النصر أنها لو قررت العودة، ستقدم أعمالا تليق بتاريخها، ولا تقل قيمتها عن الأعمال التي قدمتها في الماضي.

 

من هي شيرين سيف النصر؟

 

اسمها "شيرين إلهام سيف النصر" من مواليد 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 1967، لأب مصري وأم فلسطينية.

 

درست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، ولم تفكر في بداية حياتها في العمل ممثلة، ولكن الصدفة غيرت حياتها، إذ التقت الفنان يوسف فرنسيس أثناء وجودها بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

شجعها يوسف فرنسيس على العمل ممثلة، وكانت البداية عبر شاشة السينما، ثم انتقلت لشاشة التليفزيون، كما تألقت على خشبة المسرح.

 

يحتوي السجل الفني للفنانة شيرين سيف النصر على 9 أفلام أبرزها "النوم في العسل" أمام زعيم الكوميديا عادل إمام، و"سواق الهانم" بجانب أحمد زكي.

 

كما شاركت في 14 مسلسلا منها "من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه، غاضبون وغاضبات"، بالإضافة إلى 3 عروض مسرحية هي "بودي جارد، خد بالك من عيالك، لعبة الحب والجنان.

 

الحياة الشخصية

 

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، كانت الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، والثانية من المطرب مدحت صالح، أما الثالثة فكانت من الطبيب رائف الفقي.