شاهد.. مي نور الشريف في إطلالة جذابة بعد غياب عن السوشيال ميديا

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة مي نور الشريف، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهرت متألقة بفستان أصفر.

 

وعلقت مي نور الشريف على الصورة قائلة: «ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك.. عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة أني جننتك».

 

كان ظهور الفنانة مي نور الشريف، خلال حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز صديقتها، وقد احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز الجمعة الماضي، بحفل زفافها على المهندس المعماري مصطفى كامل، وذلك في مدينة نويبع بجنوب سيناء، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

 

ونشرت مي نور الشريف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، فيديو من فرح دينا عبد العزيز، وهي ترقص مع خالد تيجانا، الذي شارك الفيديو على حسابه أيضًا، وعلق: «الرقص بالقدمين شيء.. الرقص مع القلب شيئا آخر»، إذ كان الثنائي يرقص سالسا، على أغنية ميدلي، في زفاف دنيا عبد العزيز.

 

ولاقى الفيديو العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور، لكنها أثار تعليق مي نور الشريف، بقلب أحمر فقط، جدلا كبيرا، إذ تساءل أغلب المعلقين: «هل تعيش قصة حب جديدة؟»، ورغم استمرار الجدل المصاحب للفيديو، إلا أن ابنة الراحل نور الشريف، لم تعلق على هذا الموضوع، إذ أنها لم تُعلن ارتباطها حتى الآن، منذ إعلان انفصالها عن الفنان عمرو يوسف قبل سنوات.

 

ونشر تيجانا، صورة له مع الفنانة مي نور الشريف، وعلق:«شخصية جميلة جدا، والقعدة معاها فعلا ما يتشبعش منها، قمة في الذوق والأخلاق والتربية»، لكن أثار عدم تعليقها على هذه الصورة المزيد من الجدل، إذ اكتفت بالإعجاب فقط، وهذا على عكس شخصيتها المتفاعلة دائمًا مع التعليقات الواردة إليها عبر منشورات حسابها الشخصي.

 

يذكر أن مي نور الشريف شاركت في مسلسل «اللهم إني صايم»، عام 2017 مع الفنان مصطفى شعبان.