باريش أردوتش وغوبسي أوزاي يعلنان جنس طفلهما الأول.. إليك التفاصيل

ثقافة وفن

اليمن العربي

ينتظر الممثل التركي باريش أردوتش وزوجته غوبسي أوزاي طفلهما الأول بعد نحو عامين من زواجهما.

 

وكشف أردوتش، بطل  مسلسلي "حب للإيجار" و "ألب أرسلان" أن زوجته حامل في الشهر السادس بفتاة.

 

من ناحية أخرى، نشرت غوبسي أوزاي، صورة عفوية لها عبر حسابها في "أنستقرام"، أخفت من خلالها بطنها، وأعلنت أنها حامل بالشهر السادس وتنتظر طفلتها.

 

وتفاعل جمهور الزوجان التركيان بشكل كبير مع خبر حمل أوزاي، وتمنوا لهما القيام بالسلامة، وولادة الطفلة على خير.

 

وحقق مسلسل "حب للإيجار" التركي نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي، حيث احتلّ المراتب الأولى بنسب المشاهدة، نظرا لقصّته المميّزة واحداثه المشوّقة، وضمّ العديد من الممثلين الأتراك من بينهم ألشين سانغو وباريش أردوتش.

 

ويعرض مسلسل حب للإيجار قصة فتاة تحاول جعل أحد الشباب الأثرياء الوقوع في حبها، مقابل حاجة ملحّة لها، كما يعرض التحديات التي تواجهها في سبيل تحقيق هذه المهمة في إطار من الرومانسية والكوميديا.

 

وتدور قصة مسلسل حب للإيجار حول فتاة شابة جميلة تُدعى ديفني، والتي تعمل نادلة في مطعم لتعيل أسرتها، تعيش ديفني إلى جانب جدتها وأخيها وشقيقتها الصغيرة بعد أن فقدت والديها، ورغم عدم امتلاكها للمال، إلا أنها راضية بما هي عليه، وبسيطة للدرجة التي بمقدور أقل الأشياء إشعارها بالسعادة.

 

ويعرض حالياً للفنان باريش أردوتش مسلسل ألب أرسلان Alparslan: Büyük Selçukluمتصدراً "الترند"، والأكثر متابعة في تركيا والوطن العربي بسبب أحداثه الشيقة.

 

وتدور قصة المسلسل حول السلطان ألب أرسلان، أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، الذي تمكن من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة "ملاذكرد"، وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك في عام 1071.

 

ومسلسل ألب أرسلان من بطولة نخبة من نجوم الفن في تركيا، على رأسهم باريش أردوتش، الذي يقوم بدور ألب أرسلان، وفهرية أفجين في دور أكتشا خاتون، وإردينش جولينير الذي يجسد شخصية السيد جاغري بك، وميم كمال أوكي، ومحمد أوزغو في دور نظام الملك، وباريش باقجي في دور طغرل بك، وزينب أوزدير.