"دع روحك تحلق".. رانيا يوسف بإطلالة زاهية من أمام البحر (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، من خلال مجموعة صور جديدة، نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام".

 

وظهرت رانيا يوسف خلال الصور وهي ترتدي فستانًا بألوان متنوعة، وفي خلفيتها بحر، وهو ما علقت عليه بقولها: "أشتم رائحة البحر وأشعر بالسماء، دع روحك تحلق".

 

ولقيت صور "رانيا" تفاعلًا ملحوظًا من قِبَل متابعيها، من بينهم الفنانة روجينا التي اكتفت بالتعليق قائلةً: "قمر".

 

أمنية لم تتحقق

 

وقبل أيام، كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تمنّت أن تؤدي دور مواطنتها منّة شلبي في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي عرض في موسم رمضان 2022.

 

وقالت "رانيا" حينها، في تصريحات لبرنامج "mbc trending"، إن دور منة شلبي من أكثر الأدوار التي لفتت انتباهها في مسلسلات رمضان، مشيرة إلى أنها تعلم جيداً أن المسلسل متعب، لكنها بصفة خاصة تحب الأدوار الصعبة.

 

وتابعت: "الحقيقة أنا كنت حاملة هم منة شلبي والناس كلها، بسبب الظروف الجوية، اللي كانوا بيصورا فيها، وظروف المكان، الموضوع صعب أوي، لكن أنا أحب الحاجات الصعبة، وأنا كنت مستمتعة بأداء منة شلبي".

 

مسلسل "بطلوع الروح" عرض في موسم رمضان 2022، ويتكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته منة شلبي، إلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وأحمد حلاوة وأيمن عذب، وديامان بو عبود، وعادل كرم وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

يتناول المسلسل قصة "روح"، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم ويسافر بها إلى مركز لعمليات تنظيم داعش الإرهابي.

 

وهناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس من بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، والدكتور نور الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى.

 

وتتصاعد الأحداث، وتجد روح نفسها في اختبار صعب، إما أن تتحول إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف، وإما أن تتمكن من الهروب، والعودة إلى وطنها.