بسبب مشادة جنازة سمير صبري.. وقف غادة إبراهيم عن العمل

ثقافة وفن

اليمن العربي

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وإحالتها للتحقيق، لما بدر منها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

 

وحسب ما نشره موقع "القاهرة 24" المصري، ذكر منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية، أن النقابة، برئاسة الفنان أشرف زكي، قررت وقف غادة إبراهيم عن العمل، بعدما اعتبرت سلوكها مسيئًا في جنازة النجم الراحل سمير صبري.

 

وأصدرت النقابة بيانًا تضمن الآتي: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

 

مشادة في جنازة سمير صبري

 

وقبل ساعات، وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المصرية غادة إبراهيم ومواطنتها إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، خلال جنازة الفنان سمير صبري.

 

وشُيعت جثمان الفنان المصري سمير صبري، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بالإسكندرية.

 

وروت غادة إبراهيم، تفاصيل الواقعة في تصريحات لوسائل الإعلام الحاضرة لتغطية الجنازة، مؤكدة أنها جاءت من الإسكندرية وهي صائمة للمشاركة في تشييع جنازة الفنان سمير صبري، خاصة أنه كانت تجمعهما علاقة صداقة وطيدة.

 

وأضافت أنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة".

 

وفتحت الفنانة غادة إبراهيم النار على إلهام شاهين، وهاجمتها قائلة: "متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت".

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة ومنهم الفنانة يسرا وأحمد السقا وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ونادية الجندي وسميرة أحمد.

 

كما حضر الإعلامي محمود سعد والإعلامية بوسي شلبي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، ونهال عنبر ومنير مكرم وهاني رمزي وداليا البحيري، وغيرهم من النجوم.