توم كروز يحتفل بفيلمه الجديد مع وليام وكيت.. حضور ملكي في العرض الأول

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهد الأمير وليام وكيت ميدلتون العرض الأول في المملكة المتحدة لفيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick في لندن.

 

واستقبل كروز الزوجين على السجادة الحمراء وشوهد وهو يساعد كيت في صعود الدرج واستمر في مرافقة الزوجين على السجادة.

 

في العرض الأول، تم تقديم الأمير وليام وكيت لجميع الأشخاص المهمين في الحدث من المديرين التنفيذيين إلى المنتجين.

 

والتقى الثنائي الملكي أيضًا مع كاميرون سوندرز وأليكس بومفري من The Film and TV Charity التي تقدم الدعم للأشخاص الذين يعملون وراء الكواليس في صناعة السينما والتلفزيون في بريطانيا.

 

توم كروز في "كان السينمائي"

 

وجاء العرض الأول لفيلم توم كروز الجديد في لندن، عقب ساعات من عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي الدولي، وحصول توم كروز على السعفة الذهبية تقديرا لمسيرته الفنية. 

 

وتحدث توم كروز مع الكاميرات أثناء العرض الخاص، وقال إنه رغب في صناعة الأفلام منذ كان طفلا صغيرا، وأراد السفر وتعلم الطيران وكان دائما فضوليا حول معرفة الأشخاص والجلوس معهم والحديث عن أمور مختلفة والعيش في عالمهم.

 

تلقى أبطال وصناع فيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick تحية وتصفيقا كبيرا امتد لـ5 دقائق، عقب عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي . 

 

واحتفت فرنسا بوجود أبطال Top Gun: Maverick على السجادة الحمراء لمهرجان كان، واستقبلوهم بطائرات مقاتلة تتدفق من خلالها ألوان الأزرق والأبيض والأحمر، أمام الكاميرات.

 

وقال توم كروز إنه حظي بأمسية رائعة لن ينساها أبدا، لعرض فيلمه لأول مرة بمهرجان كان، بعد مرور 36 عاما على الجزء الأول منه، وتأجيل Top Gun: Maverick لمدة عامين بسبب الوباء.