تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد

رياضة

اليمن العربي

نستعرض مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 مايو/ آيار 2022 التي تقام في جميع البطولات والمنافسات في كافة انحاء العالم.

 

في الدوري الإنجليزي الممتاز يلعب مانشستر سيتي مباراة قوية ضد وست هام في الجولة قبل الأخيرة، ويحتاج للفوز بأي نتيجة للاقتراب خطوة أخرى نحو التتويج.

 

وفي الدوري الإسباني بعد أن يواجة ريال مدريد نظيره قادش، ويلعب برشلونة ضد خيتافي في الجولة 37، كما يحل إشبيلية ضيفًا على أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 

بينما في الدوري الإيطالي يخوض ميلان لقائه قبل الأخير ضد أتالانتا وإذا تمكن ميلان من الفوز سيفصله انتصار وحيد عن حسم اللقب، كما يلعب إنتر ميلان ضد كالياري المهدد بالهبوط.

 

بينما على الصعيد الأفريقي وفي بطولة الكونفدرالية تُلعب اليوم مباريات إياب نصف النهائي، يحل أهلي طرابلس الليبي ضيفًا على أورلاندو بيراتس في جنوب أفريقيا، كما يستضيف نهضة بركان نادي مازيمبي

 

أيضًا في الدوري التونسي تُلعب قمة عربية تونسية بين الترجي والنجم الساحلي على الملعب الأوليمبي برادس.

 

وفي الدوري المصري يلعب الإسماعيلي مباراة قوية ضد سيراميكا كليوباترا، كما يلتقي بيراميدو وفاركو في مواجهات الجولة 19 من الدوري.

 

وبالدوري المغربي يحل الرجاء ضيفًا على سريع وادي زم في مباراة مرتقبة من الجولة 24 من المسابقة.

 

تستمر المنافسة المشتعلة في مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 37.

 

ويحل المتصدر مانشستر سيتي ضيفًا على ثقيلًا على وست هام يونايتد، وقد يحسم فريق جوارديولا البطولة إذا تمكن من تحققيق الفوز، كما يستضيف توتنهام نادي بيرنلي، ويواجه ليستر سيتي نادي واتفورد.

 

مباريات قوية اليوم في الدوري الإسباني، حيث يلعب برشلونة وخيتافي، ويلتقي ريال مدريد بنادي قادش، ويواجه أتلتيكو مدريد نادي إشبيلية.

 

يستضيف ميلان نادي أتالانتا في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، كما يحل إنتر ميلان ضيفًا على كالياري.

 

سيحدد اليوم طرفي النهائي بعد لقائي الإياب من نصف نهائي الكزنفدرالية الأفريقية، ويواجه أهلي طرابلس فريق أورلاندو بيراتس، ويليهم لقاء نهضة بركان ومازيمبي.

 

في الدوري التونسي تلعب مباراة الترجي والنجم الساحلي في الأسبوع الرابع من مجموعة التتويج.

 

في الدوري المصري يوجد ثلاث لقاءات قوية، الأول سيكون بين الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، ويتبعهم لقاء إنبي والمقاولون العرب، وفي الأخير مباراة بيراميدز وفاركو.

 

في الدوري المغربي يلعب الرجاء اليوم ضد سريع وادي زم في الجولة 24، كما شباب المحمدية نادي المغرب الفاسي.