بعد شهر من إعلان حملها.. بريتني سبيرز تفقد جنينها

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، أنها فقدت جنينها، وهذا بعد شهر من إعلان حملها.

 

ونشرت المغنية، البالغة من العمر 40 عامًا، بيانًا عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام"، أعلنت خلاله فقدان جنينها.

 

وقالت "بريتني" خلال البيان: "ببالغ حزننا نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل".

 

وتابعت: "هذا وقت مدمر لأي والد. كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة".

 

وختمت: "نحن ممتنون لكل دعمكم. نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة"، وذيلت هذه الكلمات بتوقيعها هي وخطيبها سام أصغري.

 

كانت المغنية الأمريكية، قد أعلنت قبل شهر حملها، تزامنًا مع الكشف عن زواجها من خطيبها سام أصغري.

 

وقالت "بريتني" حينها أنها لاحظت تغيرات في حجم بطنها، لتظن في بادئ الأمر أنها زيادة في الوزن، وكتبت تقول: "لذا خضعت لاختبار حمل.. ويا للروعة.. أنا حامل".

 

حينها، استرجعت نجمة البوب كيف عانت من الاكتئاب خلال حمل سابق، وكيف تشعر الآن أن بوسع النساء التحدث بصراحة عن صحتهن النفسية خلال الحمل.

 

وكتبت: "هذه المرة سأمارس اليوجا كل يوم.. لنشر الكثير من الفرح والحب".

 

ولدى سبيرز ولدان، شون بريستون، 16 عامًا، وجايدن جيمز، 15 عامًان من زواجها السابق من كيفين فيدرلاين.

 

الوصاية على سبيرز

 

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، أنهت محكمة في لوس أنجلوس الأمريكية وصاية دامت 13 عامًا على بريتني سبيرز، مكنت والدها جيمي سبيرز من التحكم في حياتها الخاصة وثروتها البالغة 60 مليون دولار. 

 

وأعادت المحكمة للمغنية بريتني سبيرز صلاحية اتخاذ القرارات في شأن حياتها.

 

وقضت المحكمة برفع الوصاية التي كانت معطاة لوالد المغنية الشهيرة، والتي أثقلت كاهلها لمدة 13 عاماً ووصفتها النجمة بأنها "تعسفية".

 

وقالت القاضية بريندا بيني، التي تولت النظر في القضية إن "الوصاية على شخص بريتني سبيرز وممتلكاتها تتوقف اعتباراً من اليوم.. هذا هو قرار المحكمة".

 

وبعد مسار قضائي استمر أشهرًا طويلة وشهد تطورات مثيرة، كتبت النجمة على حسابها عبر "إنستجرام" معلّقة على القرار: "أعتقد أنني سأمضي بقية النهار وأنا أبكي!!! إنه أفضل يوم في حياتي"، شاكرةً محبّيها دعمهم.