ما هي مواصفات هاتف هونر HONOR X8؟

تكنولوجيا

اليمن العربي

تستعد السوق المصرية لاستقبال الهاتف الذكي HONOR X8، والذي سيقدم تجربة مميزة ومثيرة لهواة ألعاب الفيديو، مع تزويده بتقنية (RAM Turbo).

 

التقنية (RAM Turbo)، التي تدعم HONOR X8، جعلته يحظى بلقب الهاتف "الثوري"، كونها تتيح تشغيل عدد من التطبيقات في وقت واحد، دون تأثر كفاءة أداء الهاتف، ووفقا لموقع "mobizil" ستبقى التطبيقات في حالتها ويُمكن للمستخدم دائمًا أن يستأنف العمل من حيث توقف بعد أن يتنقل بسلاسة وسهولة بين التطبيقات الموجودة في الخلفية.

 

شركة هونر الرائدة في مجال التكنولوجيا، زودت هاتفها المرتقب، بشاشة كبيرة لرؤية أفضل، علاوة على كاميرات متميزة للتصوير ليلا، بالإضافة لبطارية تدوم طوال اليوم، وأهم ما يميز الهاتف HONOR X8 هو التصميم الإبداعي.

 

هاتف هونر HONOR X8، الذي يبلغ وزنه نحو 17 جراما، ونحافة 7.45 مللي، يتميز بتصميمه الإبداعي، وخاماته عالية الجودة.

 

يأتي هاتف هونر الجديد HONOR X8، بشاشة مساحتها 6.7 بوصة، ويتميز الجهاز بحوافه النحيفة والتي تبلغ 1.1 مللي، لكن أهم ما قدمته هونر في شاشتها هو التحكم بنسبة الضوء الأزرق وتقليل الانبعاثات الضارة بالعين.

 

كاميرا هاتف هونر HONOR X8 تتميز بكونها مدعومة بخاصية (Super Night Mode)، والتي تساعد على التقاط الصور ببراعة في أي بيئة حتى لو كانت الإضاءة ضعيفة أو حتى معتمة، وتأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 64 مجيابيكسل.

 

أما بطارية الهاتف الجديد قتبللغ سعتها 4 آلاف مللي أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع، حيث توفر 10 دقائق من الشحن، إمكانية تشغل الهاتف فيديو لمدة 3 ساعات.