دنيا سمير غانم تشيد بصناع "الكبير أوي"

ثقافة وفن

اليمن العربي

أشادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بمواطنها أحمد الجندي مخرج مسلسل "الكبير أوي" الذي عرض الجزء السادس منه في رمضان الماضي.

 

ونشرت دنيا عبر خاصية "الاستوري" على حسابها بموقع "أنستقرام" صورة لإطلالة الجندي الأخيرة في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ONالمصرية، والتي تحدث خلالها عن موهبة دنيا سمير غانم، وصعوبة تعويض غيابها عن مسلسل "الكبير أوي"، وهو ما تطلب إيجاد شخصية جديدة تماما، مؤكدا استحالة قيام فنانة أخرى بدور "هدية" الذي قدمته دنيا في الأجزاء الأولى من المسلسل.

 

وعلقت دنيا على صورة الجندي بالقول: "أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق، مهما قلت مش هقدر أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك، والنجاحات اللي حققتها معاك، الحمد لله، شكرا على كلامك".

 

كما أشادت الفنانة المصرية بنجاح الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي 6" والذي غابت عنه هذا العام، وقالت: "حقيقي السنة دي أمتعتونا جدا كالعادة".

 

واستعرضت دنيا سمير غانم في تعليقها أبرز الأعمال الناجحة التي شاركت فيها مع المخرج أحمد الجندي وهي: فيلم "طير أنت"، وفيلم "لا تراجع ولا استسلام"، ومسلسل "الكبير أوي"، ومسلسل "نيللي وشريهان"، ومسلسل "في ال لا لا لاند".

 

وكان الجندي قد أوضح أن دنيا سمير غانم لم ترفض العودة للمشاركة في مسلسل "الكبير أوي 6"، بل أن غيابها يعود إلى انشغالها بتصوير مسلسل "عالم موازي" الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان.

 

وقال الجندي: "فكرة عودة دنيا سمير غانم لدور هدية لم تكن أزمة لها أو لنا، بل كان الأمر متعلق بمشاركتها في مسلسل آخر، والذي تعرض لظروف ولم يتم عرضه، فكان من الصعب أن تشارك في أكثر من عمل، وكان من المستحيل أن يتم اختيار فنانة بديلة لتقدم دور هدية لأنه سوف يتم وضعها في مقارنة لا أفضلها".

 

مسلسل "الكبير أوي 6"، من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

وحقق الجزء السادس من المسلسل نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني 2022. وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل، تم الإعلان عن جزء آخر رمضان المقبل حيث كتب على التتر "إلى اللقاء في الجزء 7 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2023".