حفلات عيد الفطر في السعودية.. نفاد تذاكر أنغام ومحمد رمضان

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهدت حفلات عيد الفطر في السعودية نفاد تذاكر عدد من المطربين والمغنين، على رأسهم أنغام ومحمد رمضان وماجد المهندس.

 

وتعد تلك الحفلات الوجهة الأولى لمواطني السعودية لقضاء عيد الفطر، لذا نفدت تذاكر عدد كبير من مطربي هذه الحفلات.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا" نفاد تذاكر حفل الفنان محمد رمضان التي تقام في "جدة سوبر دوم" مساء الثلاثاء 3 مايو، وتشهد تقديمه مجموعة من أشهر أعماله الغنائية، إلى جانب العروض الاستعراضية على المسرح كما اعتاد عليه الجمهور في حفلاته المختلفة.

 

ووصل محمد رمضان منذ ساعات إلى جدة، إذ نشر مقطع فيديو لدى وصوله إلى السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستقرام"، معلقًا: "الوصول للمدينة الغالية جدة في المملكة الغالية السعودية، استعدادًا لافتتاح موسم جدة بحفلتي غدًا بإذن الله".

 

بينما رفع حفل أنغام المقرر إقامته في 5 مايو المقبل بـ"جدة سوبر دوم" شعار كامل العدد، حيث نفذت تذاكر الحفل قبل إقامته بـ3 أيام.

 

وتقدم أنغام، خلال حفل عيد الفطر، باقة من أغانيها الجديدة والقديمة بناء على رغبة الجمهور.

 

وعايدت المطربة المصرية جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك خلال حسابها بموقع الفيديوهات والصور أنستقرام، وكتبت: "العيد في بلدي له طعم مختلف لكل المصريين، كل سنة ومصر السمحة الحرة المستقلة والوطن العربي كله بخير وعزة وكرامة، عيدكم مبارك".

 

أيضا أعلنت شركة "روتانا" عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" نفاد تذاكر حفل الفنان ماجد المهندس قبل 4 أيام من إقامته في 6 مايو الجاري في جدة، ضمن حفلات "سوبر دوم".

 

وطرح ماجد المهندس في ليلة العيد كليب غنائي جديد بعنوان "وعرفتك" باللهجة المصرية، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوي، والكليب من إخراج نيهات أوداباسي.