التفاصيل الكاملة حول مسلسل الكبير أوي6 الحلقة 26

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهدت الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل الكبير أوي6 العديد من الأحداث، بينها تحضير جوني لإقامة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

 

وتضمنت الحلقة الجديدة من المسلسل، الذي يشارك في الماراثون الرمضاني ويعرض يوميا على قناة "أون"، غناء العمدة لزوجته "مربوحة" أغنية "ستو أنا" التي ظهرت في أحد المسلسلات المنافسة رمضان الحالي.

 

بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "الكبير أوى 6"، بإبلاغ جوني "أحمد مكي" الكبير بأنه يريد إقامة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ويبدي الأخير إعجابه بالفكرة لتنطلق إجراءات التحضير للحدث.

 

وتتحدث مربوحة "رحمة أحمد" مع الكبير عن مسؤوليتها فى المهرجان ليبلغها أنها لن تفعل شيئا، لتنفعل عليه وتغضب منه فيصالحها ويغني لها أغنية "ستو أنا"، التي غناها الفنان أكرم حسني في مسلسل "مكتوب عليا"، ثم يبلغها أنها ستكون مسؤولة الدعاية وجلب الفنانين للمهرجان.

 

وبعد ذلك يتحدث دكتور ربيع "بيومي فؤاد" مع مربوحة أن الفنانين يرفضون حضور المهرجان وأنه استطاع فقط إقناع الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، ويبلغه الكبير أنه يريد احضار النجمة شيرين رضا للمهرجان ثم يذهب حزلقوم لمنظم حفلات ويبلغه أنه يريد إقامة مهرجان بخمسين ألف جنيه فقط.

 

مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد.

 

ويشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف هم: حمدي الميرغني، نرمين الفقي، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

ويعرض مسلسل "الكبير أوي 6" على قنوات ONحيث يتم بث يوميًا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرتين في العاشرة و50 دقيقة صباحًا، وفي الثانية والنصف صباحًا.