تعرف على جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري 2022

عرب وعالم

اليمن العربي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، جميع مباريات الدوري المصري من الجولة الـ18 وحتى الـ23، بالإضافة إلى بعض المؤجلات ومواعيد مباريات كأس مصر في نسختيه القديمة والحديثة.

 

ويتصدر الزمالك، حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، مع تبقي 3 لقاءات مؤجلة للمارد الأحمر.

 

وسيلعب الزمالك في الجولة الـ18 يوم 10 مايو/آيار القادم في ملعب القاهرة الدولي أمام فريق إنبي، على أن يلتقي في الجولة الـ19 مع طلائع الجيش يوم 17 من الشهر نفسه.

 

قمة الأهلي والزمالك في الجولة الـ20 تم تأجيلها إلى 19 يونيو/حزيران حيث ستلعب في ملعب السلام.

 

بينما سيلعب المارد الأبيض في الجولة الـ21 مع الإسماعيلي يوم 28 مايو/آيار بملعب القاهرة الدولي.

 

ويلتقي الزمالك في الجولتين 22 و23 مع فريقي البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا يومي 22 و28 يونيو/حزيران في ملعبي المقاولون العرب والقاهرة الدولي.

 

تُبث منافسات الدوري المصري خلال الموسم الحالي عبر قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية.

 

ومن المُقرر أن يتم الكشف عن باقي مباريات الدوري المصري حتى نهاية الموسم، قبل نهاية شهر يونيو/حزيران المقبل، وفقا لما أكده أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

 

دياب أكد أن خطة رابطة الأندية هي إنهاء الدوري المصري يوم 30 أغسطس/آب المقبل، مشيرا إلى إمكانية امتداد الجدول لأيام قليلة إضافية.

 

وسيتوقف موعد نهاية الدوري المصري ومواعيد المباريات المتبقية على نتائج الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبات الأهلي هو الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولات الأفريقية، حيث يواجه وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يأتي ذلك بعدما ودع الزمالك البطولة من دور المجموعات، كما فشل بيراميدز والمصري في تجاوز ربع نهائي الكونفدرالية.