تعرف على تفاصيل مسلسل العائدون الحلقة 24

شهدت الحلقة 24 من مسلسل العائدون عدة تطورات أبرزها الحادث المأساوي فى 2019 بتفجير قنبلة أمام معهد الأورام في مصر.



 

وخلال أحداث الحلقة الرابعة والعشرون، يعلم ضابط المخابرات المصرية نبيل الذي يقوم بدوره الفنان محمود عبد المغني، أن تنظيم داعش الإرهابي، يخطط لإرسال 25 ألف عنصر مسلح (جنود نظاميين)، إلى ليبيا، مهدداً بذلك أمن مصر من جهة حدودها الغربية.

 

وتطورت في هذه الحلقة علاقة عمر الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة ونادين (أمينة خليل)، حيث بات يظهر عليهما ملامح الإعجاب ببعضهما البعض بشكل أكبر، وعلى وشك الاعتراف لها بإعجابه بها ورغبته فى الزواج منها.

 

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 حتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

 

مسلسل "العائدون" يُعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".