كيف ردت أصالة على خبر انفصالها؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورة لها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في حسابها الرسمي على "أنستقرام".

 

وعلّقت أصالة نصري على الصورة قائلة: "الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

 

وتداولت عدة وسائل إعلام ومواقع للتواصل الاجتماعي خبر انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بعد أقل من سبعة شهور على إعلان زواجهما، وذلك بعد أن غاب فائق حسن عن حفلها الأخير الذي أقامته في المتحف القومي المصري.

 

واقتصر حضور عائلة أصالة نصري خلال حفلها الغنائي، على ابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد هلال ونجلها خالد.

 

بدوره، رد الشاعر والمنتج فائق حسن بطريقة عملية على الشائعات التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص انفصاله عن زوجته الفنانة أصالة نصري.

 

 

 وجاء رد حسن، من خلال نشر صور وفيديوهات لمشاركة أصالة في الحفل على صفحة شركة تنظيم الحفلات والتسويق التي يملكها على موقع "أنستقرام"، وكتب تحت الصور والفيديوهات عبارة: "الأصالة من حفل المتحف القومي للحضارة المصرية".

 

 بدورها، نفت شام الذهبي أنباء طلاق والدتها من حسن، وقالت في تصريحات صحفية إن كل الأقاويل التي تتردد عن انفصال والدتها غير صحيحة، مطالبة الجميع بالكف عن إطلاق مثل هذه الشائعات.

 

 وكان آخر ظهور للثنائي أصالة وحسن في حفل زفاف شام، الابنة الكبرى للفنانة السورية أصالة، وزوجها الأسبق المنتج أيمن الذهبي.     

 

وفي فيديو لاقى رواجاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر أيمن الذهبي باكياً في حفل زفاف ابنته، وإلى جانبه كل من زوج أصالة الحالي، الشاعر العراقي فائق حسن، والفنانة السورية، يواسيانه.