شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس الحب والانفصال وعمليات التجميل

ثقافة وفن

اليمن العربي

تفاعلت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب مع متابعيها بأحد منصات التواصل الاجتماعي، وكشفت الكثير من كواليس حياتها الشخصية والفنية.

 

وقالت شيرين، خلال الإجابة عن تساؤلات جمهور صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" عبر خاصية ستوري، إنها لم تخضع لأي عملية تجميل من قبل.

 

وعن إمكانية تعرفها على رجل آخر بعد الانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب، ردت شيرين قائلة: "لا لرجل آخر". بينما رفضت الإجابة عن سؤال: "هتفتحي باب قلبك تاني ولا بنيتي حيطة" وردت قائلة: "أفضل أحتفظ بالإجابة لنفسي".

 

وعن الحكمة التي تسير بها في حياتها قالت النجمة المصرية: "اتقي شر من أحسنت إليه". وحول ما إذا كانت القوة التي تظهرها أساسها ماضي صعب، قالت شيرين: "مش شرط يكون ماضي حزين بس ساعات حافز كبير وسبب من أسباب القوة".

 

كما تأسفت شيرين لنفسها على أنها تتأثر بكل ما يدور حولها سواء بشكل سلبي أو إيجابي.

 

وبخصوص رأيها في أغاني الراب قالت النجمة المصرية إنها تحبها والسبب أنها مثل الجاز ويوجد بها أبعاد مختلفة. كما أشادت بأغاني مطربي المهرجانات مثل حمو بيكا، قائلة: "بموت فيهم".

 

كما رفضت شيرين دخول بناتها مجال الفن، وفضلت أن يصبحوا كوادر في مجالات أخرى غير الفن، مشيرة إلى أنها تعتبر بناتها ووالدتها أقرب الناس لها. وحول أحلامها وطموحاتها في الأيام القادمة، قالت شيرين إنها تتمنى أن تعمل سينما ودراما.

 

وردا على سؤال حول الأغنية التي كانت معروضة عليها وغناها مطرب آخر ولو عاد بها الزمن لم تكن لتفرط بها، أشارت النجمة المصرية إلى أنها أغنية "غريبة الناس" والتي غناها وائل جسار.

 

وأثار ظهور شيرين بوزن زائد تساؤلات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض إن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أدت لفتح شهيتها، فيما زعم البعض الآخر أن زيادة وزنها يعود للحمل من طليقها السابق الفنان حسام حبيب، وهو ما نفته شيرين في وقت سابق.

 

ويذكر أن شيرين عبدالوهاب انفصلت عن حسام حبيب منذ عدة أشهر، وعقب ذلك ترددت تصريحات من أحد المقربين منهما، تؤكد عودة شيرين لحسام مرة أخرى، لكن النجمة المصرية نفت ذلك بشدة.

 

وقدمت شيرين عبر مسيرتها الفنية 8 ألبومات غنائية، كما شاركت في بطولة فيلم سينمائي واحد، وهو "ميدو مشاكل" بطولة أحمد حلمي، وقدمت للتلفزيون مسلسلا بعنوان "طريقي" والذي حقق نجاحا لافتا وقت عرضه وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل سوسن بدر، وباسل خياط، ومحمد ممدوح وياسمين صبري.