تعرف على تفاصيل مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 17

اقتصاد

اليمن العربي

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل سوتس بالعربي كثيرا من الأحداث، من أبرزها اصطدام آدم (أحمد داود) بمديره زين (آسر ياسين)، بسبب إحدى القضايا.

 

بدأت الحلقة الـ17 بتعرض جدة آدم التي تقوم بدورها الفنانة لبنى ونس، لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

كما شهدت الحلقة حضور شريف بعد عودته إلى مكتب المحاماة مرة أخرى، الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفي درويش، لحضور أول اجتماع له مع موظفي الشركة بجانب فريدة المسيري التى تقوم بدورها الفنانة صبا مبارك، مع زين.

 

وتوالت أحداث الحلقة بحدوث صدام بين "آدم منصور" و"زين ثابت" بسبب قضية طاقم تمريض أحد المستشفيات ضد الإدارة لزيادة عدد الممرضات.

 

وكان سبب اصطدام آدم مع زين، اعتراض الأول على الطريقة التي أنهي بها مديره للقضية بالضغط على طاقم التمريض لصالح المستشفى، خاصة بعد الاهتمام الذي وجده من الممرضات في المستشفى نفسه التي نقلت له جدته جراء وعكتها الصحية.

 

 كما كشفت الحلقة الـ17 عن استمرار آدم في التهرب من علاقة الارتباط بينه وبين ليلى (تارا عماد) خوفاَ من انتشار خبر انتحاله لشخصية محام وعدم تخرجه في كلية الحقوق، وهو ما أدخل الشكوك في نفس ليلى وطالبت آدم بالاعتراف بالسبب الحقيقي وراء إنهاء علاقتهما.

 

والمسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داوود، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى.

 

ويعد "سوتس بالعربي" نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي كانت تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 

ويعرض مسلسل سوتس بالعربي على قناة cbcفي تمام الساعة التاسعة مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحاً.