التفاصيل الكاملة حول مسلسل العائدون الحلقة 17

ثقافة وفن

اليمن العربي

شهدت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "العائدون" تطورات عديدة، بينها تغيير علاء "محمد عادل" اسمه إلى "أبو عمر المجاهد".

 

أيضا تضمنت الحلقة الجديدة، من العمل الدرامي الذي يشارك في الماراثون الرمضاني، بدء عمل علاء داخل تنظيم "داعش" الإرهابي وسط مراقبتهم له.

 

خلال أحداث الحلقة السابعة عشرة من المسلسل، بدأت الأجهزة الأمنية في مصر محاولاتها لوضع خطط لمعرفة الجنود الذين سيتم نقلهم من داعش إلى الدول المحيطة.

 

وقالت نادين "أمينة خليل" إنهم حالة وصلوا إلى صور الجنود عبر "علاء" سيسهل الأمر عليها لتصل للجنود من خلال بصمة العين، ولكن عمر "أمير كرارة" أكد أن ذلك صعب حالياً، لأنهم لا يزالون في البداية وأن علاء يصعب عليه مهمة من هذا النوع في البداية.

 

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

 

مسلسل "العائدون" يُعرض حصريا على قناة DMCومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".