الفنانة السعودية ريم عبد الله تكشف كواليس مسلسلها الجديد "مرزوقة"

ثقافة وفن

اليمن العربي

حلّت الفنانة السعودية ريم عبد الله ضيفة في برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض على قناة mbc.

 

وتحدثت الفنانة ريم عبد الله عن كواليس مسلسلها الجديد "مرزوقة"، وقالت إن العمل مليء بالكواليس المرحة والمميزة، ومن بينها موقف تتذكره أثناء تصويرها مشهد وهي تقود مركبة ضخمة، ولكنها لم تستطع إيقافها بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل المصورين يتركون الكاميرات ويهربون من أمامها، ولكنها استطاعت إيقاف المركبة في اللحظات الأخيرة، ورفضت الكشف عن تفاصيل المسلسل لأنه في مرحلة المونتاج.

 

وقالت ريم عبد الله إن هناك عدة مواقف مضحكة في مسلسل "مرزوقة"، ومنها مشهد كادت أن تتعرض فيه للسقوط بسبب حذائها، وهو الموقف الذي جعل جميع المتواجدين يدخلون في نوبة ضحك، خاصة أنها تحب الضحك والكوميديا في مواقع التصوير.

 

وأضافت أنها تبحث دائماً عن الضحك والمرح في أي موقع تصوير تدخله، وتشعر أنها ستصاب بجلطة إذا كان موقع التصوير بلا ضحك.

 

وشوق الفنان عمر الديني الجمهور لمسلسل "مرزوقة" مع ريم عبد الله، وقال إنه عمل ضخم وكبير، وبه الكثير من القصص والتحولات، وكذلك تقدم به ريم عبد الله شخصيات عديدة ومن المتوقع عرضه قريباً.

 

ولدت الفنانة السعودية ريم عبد الله في العاصمة السعودية الرياض، في اليوم العشرين من شهر فبراير/شباط في عام 1987، لم تدرس الفن، بل دخلت عالم الفن بموهبتها فقط.

 

كانت بداية ظهورها على شاشة التليفزيون السعودي في عام 2007، عندما شاركت في بطولة الجزء الرابع عشر من المسلسل السعودي الكوميدي “طاش ما طاش”.

 

بعدها شاركت في نحو 30 عملا دراميا في التلفزيون السعودي، أما في عالم السينما فليس لها سوى تجربة سينمائية واحدة فقط، حيث شاركت في بطولة الفيلم السعودي “وجدة” في عام 2012 مع كل من وعد محمد، وسلطان العساف، وعبد الرحمن الجهني، والمخرجة هيفاء منصور.