«إعلاميون» يشيدون بما تقدمه المملكة ومركز سلمان للإغاثة لليمن

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشاد عدد من الإعلاميين بما تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لبلادهم ووقوفها مع اليمن حكومة وشعباً .


ونوه الإعلاميون بالدور الإنساني الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في أرجاء اليمن مؤكدين في الوقت ذاته أن المساعدات الإغاثية والإنسانية تصل جميع المحافظات في بلادهم دون تمييز .


وقال مدير عام إذاعة صنعاء الدكتور فيصل محمد العواضي في تصريح صحفي: يكفي وصول المساعدات الإنسانية والطبية التي قام بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالإنزال الجوي في تعز بالتنسيق مع قوات التحالف العربي, في الوقت الذي عجزت فيه منظمات الأمم المتحدة للوصول إلى هذه المناطق وقدم المركز الدعم لكافة أرجاء اليمن ولأبنائه .


وأضاف: أعمال المركز واضحة, والمركز بعيد كل البعد عن الأعمال السياسية فهو ذا شأن إنساني فقط, مؤكداً أن تقديم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, مبلغ 274 مليون دولار للبرامج الإغاثية والإنسانية في اليمن لدليل على اهتمامه ـ رعاه الله ـ, باليمن وأبنائه.


كما أكد أن المركز مستقل في تقديمه للإغاثة ويعمل بحياد كامل, وأن المركز نزيه في عمله والمملكة وصل خيرها لـ 84 دولة, وهي تمد المساعدات لكل الناس وتصل للإنسان المحتاج والمضطر وتمد المساعدة للمنكوبين أينما كانوا .


واستطرد يقول: مركز الملك سلمان للإغاثة هو ذراع المملكة العربية السعودية للخير والمملكة احتلت المركز الأول في تقديم المساعدة بغض النظر عن اللون والعرق والجنس, ومنظمات الأمم المتحدة تعد المملكة الشريك الأول في الأعمال الإغاثية والإنسانية على المستوى العالمي.