730 مليون مشاهدة لـ"رامز موفي ستار" في 8 أيام

ثقافة وفن

اليمن العربي

بإجمالي 730 مليون مشاهدة، حقق برنامج "رامز موفي ستار" رقما قياسيا في نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال 8 أيام فقط.

 

"رامز موفي ستار" يذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" بعد أذان المغرب يوميا، وهو النسخة الثامنة من البرنامج الذي يقدمه رامز جلال.

 

برنامج "رامز موفي ستار" جرى تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـMBC، إضافة إلى منصة "شاهد".

 

نسب مشاهدة "رامز موفي ستار" الرسمية

 

قالت شبكة إم بي سي، في بيان رسمي الأربعاء، إن الأرقام الرسمية للمشاهدات وصلت خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان في العالم العربي إلى 29 مليون مُشاهدة عبر موقع "يوتيوب" وحده.

 

وأضافت: "هناك 47.5 مليون عبر فيسبوك، و483.5 مليون عبر سناب شات، و602 ألف من خلال تويتر، و2.5 مليون عبر إنستجرام، و38.5 مليون عبر تيك توك".

 

وأوضحت الشبكة أن عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة تجاوز نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، إضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

 

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي؛ نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

الموسم الجديد للبرنامج شهد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، بينها مُشاركة النجم العالمي فاندام في المقلب وموافقة الكثير من النجوم على الظهور مع رامز.

 

ومن بين النجوم الذين وقعوا في فخ رامز هذا العام: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.