التفاصيل الكاملة حول مسلسل العائدون الحلقة الـ11

ثقافة وفن

اليمن العربي

يواصل المسلسل المصري "العائدون" عرض حلقاته ضمن السباق الرمضاني للعام ٢022.

 

وسجلت الحلقة الـ11 من مسلسل العائدون مشهدا مؤثرا من قبل علاء "محمد عادل"، الذي اتصل بالفتاة التي يحبها فى مصر، وظهر عليه تأثره بمقابلة رجال الأجهزة الأمنية المصرية، إذ أخبرها بأنه كان شخصا أنانيا وتمنى أن تسامحه على كل ما بدر منه، مطالبا إياها بالتركيز على حياتها الخاصة، ونسيانه وعدم الاتصال به والاكتفاء بالدعاء له، وذلك تحت أنظار أمير كرارة "عمر" الذي كان يراقب المكالمة لتوهمهم بأنه بدأ في الانصياع لهم.

 

كما شهدت الحلقة أيضا تطور الأحداث في تنظيم داعش الإرهابي، وذلك بقتل والي تنظيم داعش الإرهابي، الذي يعتبر بمثابة أميرها، وذلك من قبل "سياف" قائد التنظيم العسكري، وذلك عبر مؤامرة مع رجال دولة كانت تسانده في السابق إلا أنها انقلبت عليه بعد خلافات بينهم.

 

وتولى سياف "أحمد الأحمد"  فيما بعد منصب الخلافة، بالإضافة لكونه قائد الجناح العسكري في نفس الوقت، وسلطاته صارت أكبر.

 

وفي أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11 ، قامت نادين ” أمينة خليل” باختطاف علاء ” ميدو عادل ” بطريقة ذكية في سيارة لإحدى الأماكن من أجل مقابلة عمر ” النجم أمير كرارة ” بطل المسلسل الذي يقوم بشخصية ضابط مخابرات مصري .

 

ومسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال ..

 

تدور أحداث مسلسل "العائدون" حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في "داعش"، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

 

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب والتطرف.