هل يقاضي كريس روك النجم ويل سميث؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

يبدو أن الممثل الكوميدي كريس روك يبحث خيار مقاضاة نجم هوليوود ويل سميث، بعد صفعته له خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

 

وكشف موقع "إم تي أو نيوز" أن "روك" شوهد داخل واحدة من أكبر شركات المحاماة في أمريكا، وأنه بصدد تعينهم لتمثيله أمام القضاء، وفقاً لمصدر مقرب، وفقا للعين.

 

وذكر الموقع، أن هذه المعلومة قد تعني تراجع "روك" عن قراره السابق بعدم مقاضاة ويل سميث أو أكاديمية الأوسكار بعد الصفعة.

 

وأوضح المصدر أن "روك" التقى بعدد كبير من المحامين، لكنه لا يستطيع الإفصاح عن تفاصيل الاجتماع.

 

وكان النجم الأمريكي ويل سميث قد صفع زميله كريس روك بعد أن ألقى الأخير دعابة أثناء تقديم حفل الأوسكار شبه فيها شعر زوجة سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane.

 

ولوحظ أنّ ما قاله روك أثار انزعاج جايدا بينكيت سميث التي سبق لها وأن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني منه بسبب إصابتها بداء الثعلبة.

 

ومع أنّ سميث ضحك في البداية للدعابة، إلا أنه ما لبث أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، وقد سُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

 

وقال روك الذي بدت عليه الصدمة "واو. واو. لقد صفعني ويل سميث للتوّ". وأضاف مبرّراً دعابته "لقد كانت مزحة عن G.I. Jane".

 

لكنّ سميث الذي كان قد عاد للجلوس بجانب زوجته، ردّ عليه صائحاً "دع اسم زوجتي بعيداً من فمك اللعين".

 

وأصدرت شرطة لوس أنجلوس بياناً عقب الصفعة، جاء فيه: "شرطة لوس أنجلوس على علم بوقوع حادثة بين شخصين خلال برنامج جوائز الأوسكار، وتضمن الحادث قيام فرد بصفع شخص آخر. وقد رفض الشخص المعني تقديم تقرير للشرطة، وإذا رغب الطرف المعني في الحصول على تقرير من الشرطة في وقت لاحق، ستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير استقصائي".

 

واعتذر ويل سميث لزميله وللأكاديمية عقب الواقعة، لكن الأكاديمية قررت منعه من حضور حفل الأوسكار لمدة 10 سنوات.

 

وتحدث الممثل الكوميدي كريس روك قبل يومين عن الصفعة الشهيرة في عرض "ستاند أب- كوميدي" قام به في ولاية كاليفورنيا. وقال "روك" خلال العرض الكوميدي: "أنا بخير، لدي عرض كامل، ولن أتحدث عن الواقعة حتى تدفعوا لي، لقد استعدت سمعي مجدداً وأنا الآن بخير".

 

وحتى الآن لم يتضح إذا كان "روك" يمزح بشأن إصابته بصمم مؤقت بعد صفعة "سميث" على رأسه، أم أنه تأذى جسدياً بالفعل.