«كيتا بالدي» يدخل حلبة صراع ريال مدريد وبرشلونة

رياضة

كيتا بالدي
كيتا بالدي

يسعى ناديا ريال مدريد وبرشلونة خلال هذا الصيف لتدعيم صفوفهما خاصة من الجانب الهجومي الذي يعاني منه قطبا أسبانيا بسبب قلة البدلاء والحلول الإضافية، لذلك نشأ صراع جديد بينهما، كما هي العادة، من أجل الفوز بخدمات المهاجم الشاب كيتا بالدي لاعب نادي لاتسيو الإيطالي حاليًا.

وذكر موقع (يوروسبورت) اليوم الخميس أن اللاعب خاض عدة مواسم في لاماسيا برشلونة ولكنه رحل عن الفريق عام 2011 مقابل 300 ألف يورو للنادي الإيطالي .. لافتا إلى أن إدارة (البلوجرانا) تضع اللاعب على قائمة الأهداف الصيفية هذا الموسم.

وأكدت التقارير أيضًا أن إدارة (الميرنجي مدريد) أقرب إلى اللاعب من الغريم وذلك بعد مقابلة بين رئيس النادي الملكي ووكيل أعمال اللاعب مؤخرًا وذلك من أجل ضمه لسنتياجو برنابيو الموسم القادم.

يذكر أن صاحب الـ21 عامًا شارك مع النادي الإيطالي في 77 مباراة منذ عام 2013 وسجل 10 أهداف فقط ولكنه قدم أداء جيدا تطور كثيرًا الموسم الأخير.

على جانب متصل، ذكر الموقع أن اسم النادي الملكي ارتبط أيضا بكثير من المهاجمين هذا الصيف أبرزهم نجم بايرن ميونيخ الألماني روبيرت ليفاندوفيسكي بالرغم من رفض العملاق البافاري رحيله بشدة، في حين يرغب العملاق الكتالوني وأيضًا المدرب لويس إنريكي في التعاقد مع أحد المهاجمين أبرزهم نوليتو الذي ربما يكون بديلًا جيدًا لثلاثي النار ميسي وسواريز ونيمار، كما ذكرت بعض التقارير أيضًا رغبة البلوجرانا في ضم ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.