"الاختيار 3".. كواليس تورّط الإخوان في تهريب السلاح لمصر

عرب وعالم

اليمن العربي

واصل مسلسل "الاختيار 3" توثيق الأحداث التي مرت بها مصر على مدار فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، ومخططاتهم التآمرية ضد البلاد.

 

ويقدم المسلسل المصري "الاختيار 3"، حقائق تعرض لأول مرة، وترتبط بثورة 30 يونيو/حزيران 2013، والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

 

وشهدت الحلقة الثامنة من المسلسل، رصد أجهزة الأمن المصري تورط القيادي الإخواني صفوت حجازي، في عملية تهريب أسلحة داخل مصر، ظلت أجهزة الأمن تتابعها منذ تولي الجماعة الإرهابية السلطة.

 

وكشفت حلقة سابقة عن خيوط عملية تهريب كميات سلاح كبيرة على الحدود في سيناء.

 

وأكد الضابط "مروان" الذي يؤدي دوره الفنان المصري "أحمد عز"، خلال حديثه مع رئيسه في العمل الذي جسد دوره الفنان أشرف زكي، أن الجماعة الإرهابية وأحد أعضائها البارزين في مكتب الإرشاد هو من يقوم بتدبير هذه العملية.

 

ويستكمل "مروان" حديثه، قائلًا إن "الجماعة تسعى لإنشاء مليشيات"، ليرد رئيسه في العمل "المليشيات نقطة صغيرة في خطتهم الكبيرة".

ويعرض  مسلسل "الاختيار 3" يوميا، إذ يوثق جرائم الإخوان، ويكشف عن أخطر مخططاتهم خلال العام الذي حكموا فيه قبل أن يلفظهم المصريون.

 

والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وعبدالعزيز مخيون.