شاهد.. جينيفر لوبيز وبن أفليك قصة خطوبة تأخرت 18 عاما

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، مساء الجمعة، عن خطبتها من الممثل الهوليوودي الشهير بن أفليك، وهو الأمر الذي تأخر 18 عاما كاملة.

 

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبين سابقا منذ 18 عاما أي في عام 2004، وشكلت عودة علاقتهما من جديد مفاجأة للمعجبين، حيث عاد للقاء مجددا في مايو/ أيار 2021، بعدما أعلنت جينيفر في أبريل/ نيسان 2021، نهاية علاقتها مع أليكس رودريجيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.

 

وشاركت لوبيز (52 عاما) مقطع فيديو لها وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطوبتها، على موقعها الرسمي. وبدأ مقطع الفيديو الذي عرضته جينيفر لوبيز بشاشة سوداء مع ظهور خاتمها أولا قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها.

 

وظهرت جينيفر وهي تمسح دموع الفرح، وتحدق في بريق خاتمها الماسي والزمردي، حيث كانت ترتدي زيا غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء وسترة محبوكة ومكياج بسيط، ويسمع صوتها تهمس "أنا مثالي" في الأغنية التي تم تشغيلها مع مقطع الفيديو.

 

وتحدثت جينيفر لوبيز عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك في فبراير/ شباط الماضي في حوار مع مجلة فارايتي، وصرحت بأنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه، وقالت: "إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وأوضحت أن علاقتهما هذه المرة فيها القليل من الخوف الذي أحاط بهما في المرة الأولى، مشيرة إلى أنهما سعداء للغاية، ولا يريدان تكرار أخطاء الماضي.

 

وكان من المقرر أن يتزوج بن وجينيفر في سبتمبر/ أيلول 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية مطلع عام 2004. ولدى بن أفليك ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)، وصموئيل (10 أعوام)، بينما لدى جينيفر طفلان من زوجها السابق مارك أنتوني.